أخبار الساحة

المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة يفوز على نظيره البانامي

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة على نظيره البانامي بأربعة أهداف لثلاثة في المباراة الودية التي جمعتهما، زوال أول أمس الثلاثاء، في قاعة آلان بمدينة براتيسلافا بسلوفاكيا.
وتدخل هذه المباراة في إطار استعدادات المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم التي ستجرى بليتوانيا ما بين 12 شتنبر و4 أكتوبر 2021.
وتناوب على تسجيل أهداف النخبة الوطنية كل من إسماعيل أمزال وإدريس الرايس فني وسفيان المسرار ويوسف المزراعي، بينما وقع أهداف منتخب بناما كل من ميكاييل دو ليون وكلاوديو كودريداجوأكيلوسكامبوس.
يشار إلى أن المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة سيلاقي منتخب سلوفاكيا يوم غد الجمعة، بعد أن يكون قد واجه من جديد أمس الأربعاء منتخب باناما.

نادي جوفنتوس يعلن رسميا ضم موهبة آيندهوفن محمد أمين إحتاراين

أعلن نادي جوفنتوس، أول أمس الثلاثاء، تعاقده رسميا مع اللاعب الهولندي من أصل مغربي محمد أمين إحتاراين، متوسط ميدان فريق آيندهوفن.
وأوضح النادي الايطالي العريق في بيان عبر موقعه الرسمي، أنه تعاقد مع محمد أمين إحتاراين، صاحب الـ 19 سنة ، بموجب عقد يمتد الى غاية 2025.
وأشار فريق «السيدة العجوز» إلى أن إحتاراين يتمتع ب»الفطرة والموهبة»، حيث ظهر اللاعب الموهوب لأول مرة مع الفريق الأول في سنة 2018، وشارك خلال تلك الفترة في 74 مباراة، تمكن خلالها من إحراز عشرة أهداف.
و أفاد جوفنتوس بأن إحتاراين أصبح في 12 دجنبر 2019، أصغر هداف لآيندهوفن في المسابقات الأوروبية بعمر 17 سنة .

رشيد عليوي ينضم رسميا الى فريق كورتريك البلجيكي

أعلن نادي كورتريك البلجيكي ، أول أمس الثلاثاء، تعاقده رسميا مع الدولي المغربي رشيد عليوي، قادما من فريق أنجيه الفرنسي.
وأوضح النادي الذي ينشط في الدوري البلجيكي، في بيان نشره على موقعه الرسمي، أنه تعاقد مع عليوي على سبيل الإعارة لموسم واحد، مع احتفاظه بخيار شراء عقد اللاعب في يونيو 2022.
ويمتد عقد عليوي بنادي أنجيه حتى متم الموسم الكروي الحالي (2021-2022)، بعدما انضم إليه في صيف 2019 قادما من نادي نيم الفرنسي.
وتمكن المهاجم المغربي ( 29 سنة ) من تسجيل 7 أهداف في 38 مباراة خاضها مع أنجيه في جميع المسابقات.


بتاريخ : 02/09/2021

أخبار مرتبطة

مباشرة بعد تحقيق التأهل إلى نهائي كأس العرش لموسم 2022 – 2023، على حساب مولودية وجدة، ليلة أول أمس الثلاثاء

في مباراة عرفت حضورا مكثفا لجمهور الرجاء البيضاوي، ناهز 30 ألف مناصر، وحضورا أقل كثافة لجماهير سندباد الشرق، المولودية الوجدية،

تنظم جمعية نادي فتيات السعيدية، بشراكة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في الفترة ما بين 10 و14 يوليوز المقبل،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *