أشرف الدغمي وسلمى الحريري يفوزان بسباق تامنصورت للدراجات

فاز الدراجان أشرف الدغمي من الكوكب المراكشي وسلمى الحريري من جمعية أبطال آسفي بالسباق الوطني ( فئة الكبار والكبيرات)، الذي نظمته يوم الأحد عصبة مراكش آسفي، بشراكة مع جمعية شباب مراكش وجماعة حربيل تامنصورت، في مدار مغلق (80 كلم) بمشاركة جميع الفئات العمرية.
وتفوق أشرف الدغمي في هذا السباق، الذي عرف مشاركة 14 جمعية منضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للدراجات، ممثلة بما يزيد عن 86 متسابق ومتسابقة، على كمال المحروك (أسود مراكش) وعماد البوشتاوي (الكوكب المراكشي).
وفي فئة أقل من 23 سنة، كان الفوز من نصيب محمد حكشي (شباب مراكش)، فيما حل ثانيا أنس رادف (جمعية أبطال آسفي) وثالثا سامي الشطيبي (الكوكب المراكشي).
وفي فئة الشبان، احتكر المراكز الثلاثة الأولى دراجو المنتخب الوطني وهم على التوالي محمد نجيب السنبولي(جمعية أبطال آسفي) وأشرف الكريمي (جمعية أبطال آسفي) وإلياس الساكيني (الكوكب المراكشي).
وفي نهاية هذا السباق،الذي شهد حضور مدربي المنتخب الوطني، عبد العاطي سعدون ومحسن لحسيني، تم توزيع الجوائز على الفائزين الأوائل في مختلف السباقات، بحضور أعضاء جامعيين ومن العصبة الجهوية لمراكش آسفي والسلطات المحلية وممثلي الجماعة الترابية.


بتاريخ : 26/10/2022