أكثر من ملياري سنتيم مصاريف الأوصيكا في الموسم الماضي

 

حدد الجمع العام العادي لأولمبيك خريبكة، المنعقد يوم الاثنين الماضي بخريبكة، مجموع المداخيل إلى غاية 30 يونيو الماضي في مليار و921 ألف درهم، بالإضافة إلى فائض عن الموسم قبل الماضي بقيمة 302 مليون سنتيم.
وتتكون هذه المداخيل من مساهمة المجمع الشريف للفوسفاط خلال الموسم الماضي، وجزء من مستحقات الموسم الحالي، فيما قدرت المصاريف إلى غاية 30 يونيو الماضي في مبلغ مليارين و983 ألف درهم، مع تسجيل فائض يتجاوز 125 مليون سنتيم.
وتطرق المنخرطون الجدد إلى عدة برامج للرفع من مستوى الفريق، والبحث عن موارد مالية قارة، تنضاف إلى الحالية وخلق لجان كل في اختصاصه والعمل على إعادة البريق لأولمبيك خريبكة، الذي عانى في السنوات الأخيرة
وتقرر خلال هذا الجمع العام مواصل المكتب المسير الحالي العمل إلى غاية شهر يونيو المقبل، إذ ستنتهي فترته الممتدة لأربعة مواسم، وبعدها يتم تشكيل مكتب مديري جديد.
وكان الجمع العام للأوصيكا، والذي جرى في غياب وسائل الأعلام والوطنية، قد سجل انسحاب تسعة منخرطين، احتجاجا على انفراد نائب الرئيس باتخاذ قرارات انفرادية ولا تصب في اتجاه اصلاح الاختلالات التدبيرية والتقنية للأولمبيك.
وحسب بلاغ لإدارة الفريق فقد تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي وخمسة وسبعون من المنخرطين الجدد، بالإضافة إلى استقالة كل من الرئيس ونائبه الثاني ونائب الكاتب العام.


الكاتب : حسن صموتي

  

بتاريخ : 11/11/2021

أخبار مرتبطة

  أحرز فريق الرجاء الرياضي لقبه التاسع لكأس العرش لكرة القدم برسم الموسم الرياضي 2022 – 2023، عقب تفوقه على

  بفوزه على الجيش الملكي بهدفين دون مقابل، عصر أول أمس الاثنين بملعب أدرار بمدينة أكادير، في نهائي كأس العرش

  توج فريق مجد طنجة للسيدات، مساء أول أمس الاثنين، بلقب بطولة القسم الممتاز لكرة السلة، بعد فوزه على الكوكب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *