أمن تطوان يفك لغز عملية سرقة تعرض لها محل لبيع المجوهرات بالمدينة العتيقة

 

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بتطوان من فك لغز عملية سرقة من داخل محل لبيع الحلي الفضية بالمدينة العتيقة بمدينة تطوان، مطلع شهر يناير المنصرم، بعدما عمد الجناة الى الولوج لفضائه الداخلي عبر كسر أقفاله، حيث ترتب عن هذا الفعل الإجرامي الاستيلاء على قطع من الحلي والمجوهرات الفضية.
وهكذا أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، بتنسيق مع عناصر مصلحة الدائرة الأمنية العاشرة، يوم الثلاثاء الماضي ، أربعة أشخاص من بينهم قاصر، يبلغون من العمر  مابين 17 و 25  سنة، أحدهم  من  ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في اقتراف عملية سرقة من داخل المحل المذكور .
ومكنت الأبحاث والتحريات القضائية التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية من تحديد هوية المشتبه فيهم المتورطين في ارتكاب هذه الجريمة، وتوقيفهم من بينهم شخص قام بشراء حلي و مجوهرات متحصل عليها من عملية السرقة والتي بلغت قيمتها المادية 15 ألف درهم.
وجرى إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالموقوف القاصر تحت تدبير المراقبة الشرطية،  ليظل رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة قصد تحديد كافة الظروف والملابسات.


الكاتب : مكتب تطوان

  

بتاريخ : 04/02/2022