أمن مراكش يفك لغز اختفاء مريب لفتاة

تمكنت الفرقة الجنائية الخامسة التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش أخيرا من فك لغز اختفاء مريب لفتاة توارت عن الأنظار بعد مغادرتها لمنزل أسرتها بأحد أحياء المدينة الحمراء.
و أوضح مصدر أمني أن الفرقة المذكورة فتحت بحثاً قضائيًا، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، في شأن بلاغ اختفاء فتاة قاصر في ظروف غامضة، الأمر الذي استأثر باهتمام الرأي العام في الآونة الأخيرة.
و أضاف المصدر أن الأبحاث والتحريات المكثفة لعناصر الفرقة المذكورة مكنت من الاهتداء لمكان تواجد الفتاة القاصر، يوم الاثنين 11 يناير الجاري، والتي تبين أنها كانت تعيش في حالة تشرد كما تأكد أنها غادرت بيت عائلتها بمحض إرادتها.
وأكد نفس المصدر أن المعنية بالأمر قد سلمت لعائلتها في انتظار إتمام إجراءات البحث الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
و تزامن فك لغز اختفاء هذه الفتاة مع اختفاء ثلاثة أطفال من منطقة تسلطانت بعد ذهابهم إلى الثانوية الإعدادية التي يدرسون بها، حيث تبين عبر تتبع هاتف أحدهم من قبل الدرك الملكي أنهم بأحد أحياء الدار البيضاء، و لترجح النتائج التي توصل لها المحققون أنهم اتفقوا على مغادرة بيوتهم للإفلات من رقابة أوليائهم، حيث عممت صورهم على المصالح الأمنية للبحث عنهم و إرجاعهم إلى ذويهم.


الكاتب : عبد الصمد الكباص: مكتب مراكش

  

بتاريخ : 14/01/2021