أوناجم في الطريق إلى الدوري السعودي وإدارة الزمالك تتهمه بالتمرد

بات اللاعب المغربي محمد أوناجم، المحترف بنادي الزمالك المصري، على بُعد خطوات قليلة من الانتقال للدوري السعودي، وتحديداً لنادي أبها، حيث أشارت تقارير إعلامية سعودية إلى أن اللاعب تلقى عدة عروض خلال الفترة الماضية من أندية خارجية، بعضها من السعودية وتحديداً من أبها وأخرى من أندية في الخليج والمغرب.
ويرغب أوناجم (29 سنة) في الرحيل عن الزمالك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية حيث إدارة النادي المصري بالحصول على مستحقاته المالية ثم الرحيل نهائيا عن الزمالك أو على سبيل الإعارة.
وشارك أوناجم لمدة 63 دقيقة فقط مع الزمالك في الموسم الجاري وأرسل تمريرة حاسمة، قبل أن يخرج من حسابات البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب الزمالك، الذي لم يعتمد عليه في آخر 5 لقاءات للفريق بالدوري المصري.
ويخوض أوناجم موسمه الثاني مع الزمالك منذ أن انضم إليه في 2019 قادما من الوداد، وتوج مع القلعة البيضاء بثلاثة ألقاب.
وأضاف ذات المصادر أن رحيل أوناجم عن الزمالك بات مسألة وقت فقط، في ظل قناعة اللاعب بضرورة تغيير الأجواء، وهو ما اتفق عليه مسؤولو القلعة البيضاء، الذين يحاولون حاليا إتمام صفقة انتقاله لنادي أبها أو أي نادي أخر، حتى يتخلصوا من «صداع» اللاعب ويتم التعاقد مع لاعب أجنبي بدلا منه.
وفي سياق متصل، فجرت قناة نادي الزمالك، مفاجأة كبرى بشأن أوناجم، بعد غيابه عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية من مسابقة الدوري المصري، وعدم تواجده فى حسابات المدرب باتشيكو، الأمر الذي جعل الإدارة تؤكد أن أوناجم يتمرد على النادي في الوقت الحالي من أجل الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية للمشاركة بصورة أساسية.


بتاريخ : 29/01/2021

أخبار مرتبطة

يتطلع نهضة بركان، حامل لقب 2020 و 2022، ووصيف بطل نسخة 2019، إلى مواصلة البحث عن لقبه الثالث في مسابقة

علق ​إبراهيم دياز، مهاجم ​ريال مدريد الاسباني​، عن قراره باختيار تمثيل المنتخب الوطني المغربي بدلا من إسبانيا. وشارك دياز في

تأهل فريقا المغرب التطواني والمولودية الوجدية إلى ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023 – 2022)، مساء أول أمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *