إحالة المشتبه به في ارتكاب جريمة سيدي بوعثمان على الوكيل العام بمراكش

أحال درك بن جرير، صباح الاثنين 15 ماي الجاري، على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش المشتبه به في ارتكاب جريمة قتل ثلاثة أشخاص بمنطقة سيدي بوعثمان بإقليم الرحامنة.
وكشف أمر هذه الجريمة إثر تسليم المشتبه به الذي يعمل ميكانيكيا للدراجات، نفسه لمركز الدرك مصرحا بأنه قام بتصفية ثلاثة من الحرفيين، وذكر مصدر قريب من التحقيق أن المشتبه به سلم نفسه مباشرة بعد الانتهاء من قتل الضحية الثالثة.
وحسب المعلومات التي حصلنا عليها عن الواقعة فقد عمد المشتبه به إلى استدراج جاره إلى مكان يخصه بدعوى مساعدته في إنجاز عمل هناك، وما إن انفرد به حتى أجهز عليه بخنقه .
وبذات المبرر قام بعدها باستدراج حرفي آخر كان يعمل قيد حياته لحاما، ليقوم بتصفيته شنقا، ولم يكتف بذلك، بل عمد يوم السبت الماضي إلى مباغتة شخص ثالث حرفته كهربائي سيارات داخل ورشته ليطعنه بأداة حادة أنهت حياته، ليتوجه بعدها إلى مقر الدرك معترفا بجرائمه.
وتشير المعلومات المرتبطة بالواقعة إلى أن تحقيقات المركز القضائي للدرك الملكي ببن جرير مع المشتبه به، أكدت وجود دافع انتقامي من الضحايا لدى المعني، حيث أنه عمد إلى تصفية الأشخاص الثلاثة بسبب ترويجهم لخطاب يمس سمعة أحد أقربائه.
يشار إلى أن إعادة تمثيل أطوار الجريمة جرت بمقر المركز القضائي للدرك الملكي ببن جرير بتعليمات من النيابة العامة، وذلك من أجل تأمين ظروفها، حيث أعاد المشتبه به تركيب فصول جرائمه.


الكاتب : مراكش: عبد الصمد الكباص

  

بتاريخ : 16/05/2023