إفران تحتضن نهائيات البطولة الوطنية للبادمنتون

احتضنت إفران نهاية الأسبوع الماضي نهائيات البطولة الوطنية الفردية لرياضة البادمنتون لموسم 2024 – 2023، بمشاركة سبعة أندية قادمة من طنجة والقنيطرة ووجدة والحاجب وولماس ومدينة إفران.
وهكذا، فاز بفئة (+19 رجال) أسامة بويا من نادي بادمنتون إفران، متقدما على آيت بنسليمان (نادي أطلس أولماس) الذي حل ثانيا.
وفي فئة (+19 إناث)، أحرزت مريم بن جلون من نادي بادمنتون إفران الرتبة الأولى، متبوعة بندى سايسي من نادي القنيطرة في الرتبة الثانية.
وفي فئة (أقل من 19 سنة رجال)، أنهى أوقاسو سعيد (نادي أطلس أولماس) المسابقة محتلا الصف الأول، بينما عادت الرتبة الأولى لدى الإناث لمروة زاكين من نادي أطلس أولماس.
وفي فئة (أقل من 17 سنة رجال)، تصدر لعجاجت رضا من نادي كاك القنيطرة، بينما توجت بالمركز الأول لدى الإناث الحدادي من نادي أطلس أولماس.
وبخصوص فئة (أقل من 15 سنة ذكور)، عادت الرتبة الأولى طه اليابوري (نادي أمل الحاجب)، بينما فازت الحرشاوي من نادي أطلس أولماس بالمرتبة الأولى لدى الإناث.
وأوضح رئيس الجامعة الملكية المغربية للبادمنتون مروان بيشي أنه ستلو هذه البطولة المنظمة بعد ثلاث دوريات جهوية، بطولة المغرب للفرق في رياضة البادمنتون وكأس العرش بالحاجب.
ومن جهته، أشاد المدير التقني لنادي إفران للبادمنتون، أحمد هبيزة، بالمستوى التقني للاعبين الوطنيين، معتبرا أنه في تطور مستمر بفضل الجهود الكبيرة التي تبذلها الإدارة التقنية الوطنية من خلال تنظيم دورات تدريبية مختلفة سواء لفائدة اللاعبين أو لمدربيهم.


بتاريخ : 31/05/2024