إقليم أزيلال.. حملة جراحية خاصة بالمسالك البولية

بهدف تعزيز الخدمات الصحية للمواطنين، وفي سياق الحد من تداعيات موجة البرد التي تعرفها المنطقة، نظم المستشفى الإقليمي بأزيلال، في الفترة المتراوحة بين 09 و 10 فبراير الجاري، حملة جراحية خاصة بالمسالك البولية والتناسلية المرحلة.
وهمت الحملة، التي تندرج في إطار سلسلة الحملات الطبية المختصة والمستهدفة التي ينظمها المستشفى الإقليمي بأزيلال من أجل تقليص مواعيد الانتظار، جراحة المسالك البولية والتناسلية «البروستات، إزالة حصوات وأكياس كلوية…».
واستهدفت هذه الحملة، التي جرت في احترام تام للإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد والطوارئ الصحية تحت إشراف أطباء أخصائيين في جراحة المسالك البوليه والتناسلية والتخدير والإنعاش وأطر تمريضية بالمستشفى، عددا من المستفيدين بإقليم أزيلال والمتواجدين ضمن لائحة انتظار المستشفى.
وكان المستشفى الإقليمي بأزيلال قد نظم خلال الأسابيع الماضية ،حملات طبية مركزة، همت طب العيون، وجراحة الأطفال، والغدة الدرقية ، والجراحة العامة ، وأمراض القلب والشرايين، واستئصال الحويصلة الصفراء. وستستمر هذه الحملات المستهدفة إلى غاية أواخر شهر أبريل 2021 ، حيث من المنتظر أن تهم مختلف المجالات الصحية بمختلف المؤسسات الصحية التابعة لمندوبية وزارة الصحة.


بتاريخ : 16/02/2021

أخبار مرتبطة

  تنظم جمعية الأمل لداء السكري الهراويين، بالدار البيضاء، حملة تحسيسية حول داء السكري، وذلك يوم الأحد 29 شتنير 2024،

  تنظم الجبهة الوطنية للشباب من أجل الصحراء المغربية ندوة: «دور الإعلام في خدمة قضية وحدتنا الترابية» في ملتقى ضيوف

  واصل فريق الرجاء البيضاوي بدايته الصادمة في الدوري الاحترافي الأول هذا الموسم، بعدما تلقى خسارة قاسية بثلاثة أهداف لواحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *