ابتسام تسكت تستعد لإطلاق «مباشرة»

كشفت مؤسسة“لايف ستايلز ستوديو”،عن تعاون سيجمعهما  في المرحلة القادمة، مع الفنانة المغربية خريجة برنامج «ستار أكاديمي في نسخته االعربية اللبنانية ابتسام تسكت، حيث اتفق على إنتاج عمل غنائي جديد باللهجة المغربية.
هذا العمل الفني، حسب مصادر فنية عليمة يعد الأول من نوعه للشركة المنتجة، مع الفنانة المغربية، حيث سيكون العمل مغربيا، من حيث الأداء والألحان والإخراج، بالإضافة إلى التنفيذ الإنتاجي الذي سيتم بالكامل في المغرب.
الأغنية تحمل عنوان “مباشرة”، من كلمات وألحان رحال الوزاني، وتوزيع عبد الصمد عكاف، ومن المقرر تصويرها على طريقة الفيديو كليب، تحت إشراف المخرج عماد ازويات.
و“مباشرة”، تندرج ضمن ألبوم متكامل، من إنتاج الشركة المذكورة، سيحمل أغاني عربية ومغربية.
وكانت، “لايف ستايلز ستوديوز”، قد أعلنت عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، عن إسم الأغنية، وقالت بمنشورعلى”انستغرام”: “مباشرة عنوان الأغنية التي تجمع ابتسام تسكت ولايف ستايلز ستوديوز، هل بإمكانكم توقع فكرة الأغنية من عنوانها“.
يشار إلى أن، ابتسام تسكت، أطلقت قبل أشهر، أغنية جديدة عبر قناتها الرسمية على موقع يوتوب، تحمل عنوان “اليّام”، من كلمات وتلحين الأغنية مهدي كليبر، وتوزيع يوسف كيران، وهي عبارة عن جنيريك لمسلسها الجديد ”حياة”.


بتاريخ : 17/03/2022