اتفاق مراكش يكتفي بالتعادل السلبي أمام بنجرير

 

حسم التعادل السلبي في قمة جهة مراكش – آسفي، التي جمعت، مساء أول أمس الاثنين، بين فريقي اتفاق مراكش وشباب بنجرير لحساب الدورة السابعة عشرة من بطولة القسم الوطني الثاني، والتي جرت بالملعب الكبير لمراكش، بقيادة الحكم أحمد أضرضور.
وشهدت هذه المباراة حضورا لافتا لأنصار الفريقين، وتميزت في بدايتها بالاحتراس والتريث كمحاولة من المدربين إسماعيل الزاهية وحسن الركراكي لقراءة ميدانية لمكامن ضعف وقوة الخصم.
وشهد الشوط الأول تنافسا حارقا ومثيرا، في محاولة كل طرف هز الشباك، غير أن الحيطة ويقظة الدفاع كانا حاضرين، فغلب النهج التكتيكي على أطوار هذا الشوط، الذي انتهى من دون أهداف.
وفي الشوط الثاني، دفع كل من الاتفاق والشباب بجميع أوراقهما للحسم في نتيجة المباراة، والظفر بثلاثة نقط دون أن يتمكن أي منهما من تحقيق الرهان، جراء تكثل المدافعين والمقاومة الشرسة، مما جعل الشوط الثاني أكثر حماس وتشويق، لكن دون شجاعة هجومية، فضلا عن التسرع وعدم التركيز من لاعبي الفريقين معا.
نتيجة التعادل وصفها المدربان بالعادلة والمنصفة، لأنها تحققت في ظل الروح الرياضية المثالية بين جارين يتقاسمان نفس المرتبة ونفس النقط، حيث يتوفر كل منهما على 22 نقطة .


الكاتب : محمد فلال

  

بتاريخ : 02/03/2023