الاتحاد البيضاوي يدخل تربصا مغلقا استعدادا لمباراة إياب منافسات كأس الكاف

 

مباشرة بعد عودته من غامبيا زوال أول أمس الأحد وبعد تحقيقه الفوز أمام خصمه الغامبي السبت الماضي برسم لقاء ذهاب الدور التمهيدي الأول لمنافسات كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بهدف نظيف ،دخل فريق الاتحاد البيضاوي مباشرة من مطار محمد الخامس لأحد فنادق الدارالبيضاء من أجل تربص مغلق لغاية يوم السبت القادم ،موعد استقباله ممثل غامبيا برسم لقاء الإياب بالمركب الرياضي محمد الخامس على الساعة السابعة مساء .
التربص المغلق لفريق الطاس سيجنب اللاعبين الاختلاط بأسرهم وأصدقائهم وحفاظا على سلامتهم كي تمر مباراة السبت القادم في أحسن الظروف وتجنبا من أية إصابة من الوباء.
وقد دخل فريق أبناء كاريان سانطرال التداريب والاستعدادات عصر أمس الاثنين بملحق المركب الرياضي العربي الزاولي تحت قيادة الإطار الفرنسي نيكولاست فيلبيرت، حيث سيستفيد الفريق من خمسة حصص تدريبية لغاية الجمعة.
في هذا السياق، صرح عبدالرزاق المنفلوطي رئيس فريق الاتحاد البيضاوي للجريدة على أن كل فعاليات الحي المحمدي تسعى جادة بعد هذا الإنجاز الأول خارج القواعد ،لكسب رهان مباراة الإياب مساء السبت القادم والظفر ببطاقة المرور للدور الثاني مع السير بعيدا في هذه الاستحقاقات القارية الأولى في نسختها بالنسبة لفريق الاتحاد البيضاوي.

 


الكاتب : عبدالمجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 01/12/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *