البطولة الوطنية الاحترافية : الشباب السالمي يواصل عروضه المبهرة وشباب المحمدية يوقف النزيف

 

واصل فريق الشباب الرياضي السالمي نتائجه الباهرة في بطولة هذا الموسم، وحقق فوزا ثمينا على مضيفه مولودية وجدة بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت بالملعب الشرفي بوجدة، برسم الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية.
وبعد إنهاء الفصل الأول من اللقاء بهدفين دون رد، واصل فريق الشباب الرياضي السالمي عروضه الجيدة ليحسم المباراة بأربعة أهداف لهدفين، رغم أنه حل بوجدة بـ 15 لاعبا فقط، بسبب عدم تأهيل كافة لاعبيه وغياب ثلاثة بداعي الإصابة.
وجاءت أهداف الفريق الضيف بواسطة محسن الربيبي (د 39 ض ج ود 45+7 ض ج) ومصطفى سهد (د 60) ورضوان الكروي (د 90+1)، فيما وقع هدفي الفريق المضيف عبد الله خفيفي (د 69 ض ج ود 86).
واحتل فريق الشباب الرياضي السالمي، عقب هذه النتيجة، المركز الرابع بمجموع 13 نقطة، فيما ظل فريق مولودية وجدة في المركز الثامن برصيد 9 نقاط، في انتظار تصحيح أوضاعه، التي يمكن أن تنعكس سبيا على مستقبله، خاصة في ظل توالي الاحتجاجات الجماهيرية على سياسة المكتب المسير.
وبملعب البشير، فاز شباب المحمدية على حسنية أكادير بهدفين للاشيء، ليستعيد توازنه، ويخرج من مرحلة الفراغ، الذي كادت تعصف بمدربه امحمد فاخر.
وحافظ شباب المحمدية على الهدفين اللذين سجلهما في الشوط الأول بواسطة كمال القرع (د 14) وإسماعيل المترجي (45+2)، حتى صافرة النهاية اللقاء، علما بأن مواجهتي الفريقين خلال الموسم الماضي انتهتا على إيقاع التعادل السلبي (0 – 0).
واحتل شباب المحمدية، عقب هذه النتيجة، المركز الخامس بمجموع 10 نقاط، فيما تراجع الحسنية إلى المركز العاشر برصيد 8 نقاط.
وتعادل يوسفية برشيد مع أولمبيك آسفي من دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، يوم الجمعة بالملعب البلدي ببرشيد، ليزكيا بذلك تعادلهما في الموسم الماضي ذهابا وإيابا (0 – 0) و(1 – 1).
وعقب هذه النتيجة، احتل الفريقان معا المركز العاشر برصيد 8 نقاط، علما بأنهما مقبلين على مبارتين قويتين في الدورة المقبلة، حيث سيستقبل أولمبيك آسفي حسنية أكادير، يوم غد الثلاثاء، فيما يحل يوسفية برشيد ضيفا على الجيش الملكي يوم الخميس.
وعاد الرجاء الرياضي بانتصار ثمين من ملعب العبدي بهدفين دون مقابل على حساب الدفاع الجديدي، تحققا في الشوط الثاني بواسطة توقيع زكرياء الهبطي (د 53) ومروان هدهودي (د 83)، بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ورفع فريق الرجاء، عقب هذه النتيجة، رصيده إلى 19 نقطة، فيما ظل الدفاع الجديدي في المركز الثالث برصيد 14 نقطة.
وتجرع الفتح الرياضي مرارة الهزيمة بميدانه أمام أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، يوم السبت، بالملعب البلدي بالقنيطرة بسبب إغلاق مجمع الأمير مولاي عبد الله ومركب مولاي الحسن بداعي الإصلاح.
وقلب أولمبيك خريبكة تأخره في الشوط الأول بهدف رضا الهجهوج في الدقيقة 16، إلى انتصار بهدفي زهير الهاشيمي (د 52) وكابيلو سيكانيينغ في الدقيقة 82، ليرتقي خريبكة إلى المركز الخامس بمجموع 10 نقاط، فيما ظل الفتح في المركز 14 بخمس نقاط.
النتائج

شباب المحمدية – حسنية أكادير……………………………….2 – 0
يوسفية برشيد – أولمبيك آسفي…………………………………0 – 0
الفتح الرياضي – أولمبيك خريبكة………………………………1 – 2
الدفاع الجديدي – الرجاء الرياضي……………………………..0 – 2
مولودية وجدة – الشباب السالمي………………………………2 – 4


الكاتب : الاتحاد الاشتراكي

  

بتاريخ : 01/11/2021