البطولة الوطنية للهواة ..الكوكب بطل الخريف بعد الفوز على الكاك‎‎

فاز فريق الكوكب المراكشي على ضيفه النادي القنيطري بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما لحساب الشطر الأول من البطولة الوطنية هواة، مساء أول أمس السبت بالملعب الكبير لمراكش.
وعرف النزال حضورا جماهيريا قياسيا، كما تميز بالتنافسية الحارقة في محاولة من كلا الفريقين لتسجيل هدف السبق. وكانت الجولة الأولى مشوقة ومثيرة، حيث حاول الكاك الضغط على أصحاب الأرض لإجبارهم على التراجع إلى الخلف، في محاولة منه لإيجاد ممرات توصله إلى شباك الكوكب، بينما الأخير بدوره ناوش من كل الجهات، وأتيحت له بعض الفرص التهديفية لم تترجم إلى أهداف، لينتهي الشوط الأول بالبياض.
وفي الجولة الثانية، أصبحت المبادرة للكوكب، الذي فرض سيطرة واضحة، وسعى جاهدا لانتزاع الثلاث نقط، مما جعل إيقاع المباراة يرتفع.
وفي حدود الدقيقة 74، تمكن زكرياء الهاشمي من توقيع هدف التقدم لصالح الكوكب، وبعدها بدقائق معدودة، فاجأ يونس رشيد القنيطريين بالهدف الثاني في الدقيقة 79، لتنتهي المواجهة بفوز مستحق للمراكشيين بهدفين لصفر.
وبهذا الانتصار توج فريق الكوكب بطلا للخريف، برصيد 33 نقطة، جمعها من تسعة انتصارات وستة تعادلات ودون أي هزيمة، وهي حصيلة جد إيجابية، بينما توقفت عجلة النادي القنيطري في المرتبة الخامسة برصيد 26 نقطة .


بتاريخ : 17/01/2023