التعادل السلبي يخيم على مباراة أولمبيك آسفي و اتحاد طنجة

سقط أول أمس السبت ،فريق أولمبيك آسفي في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه اتحاد طنجة،في المباراة التي جمعتهما برسم الجولة الثامنة والعشرون من البطولة الاحترافية الأولى،وذلك بملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي.
عقب نهاية المباراة،أوضح بيدرو بنعلي مدرب اتحاد طنجة ، بأن المباراة كانت صعبة للغاية، وأن فريقه دخل المباراة وهو عازم للحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط وعدم الخسارة.
أما عبدالهادي السكتيوي مدرب أولمبيك آسفي، فقد أكد من جانبه،على أن فريق اتحاد طنجة لا يستحق حقا الترتيب الذي هو فيه،مشيرا إلى أن فريقه كان قبل المباريات المؤجلة قد فاز في ثلاث مباريات متتالية لكن مع خسارة فريقه في المبارتين المؤجلتين في الرباط والدارالبيضاء، فقدت كتيبته التوازن ولم تبدي أي رد فعل في المقابلة مبررا ذلك لوجود مجموعة من الغيابات التي تشكل النواة الأساسية للفريق.
وعرف الشوط الأول من هذه المباراة مستوى جيدا، لكن غابت النجاعة الهجومية عن الفريقين، وسنحت فرص كثيرة أبرزها رأسية حمزة خابا مهاجم آسفي.
ولم يتحكم سفيان المودن لاعب اتحاد طنجة في تسديدته داخل مربع العمليات، وبدوره أضاع أيوب الكعداوي من أولمبيك آسفي فرصة من رأسية.
ولم يختلف الشوط الثاني عن الأول، حيث كان مفتوحا وعرف ضياع الفرص، ليستمر الحال دون أن ينجح أي فريق في التسجيل.
وعقب هذا التعادل،رفع اتحاد طنجة رصيده الى 31 ليظل بذلك في المركز الثالث عشر ، فيما لا يزال «القرش المسفيوي»في مركزه الحادي عشر برصيد 33 نقطة،حيت لا يزال هو الآخر مهددا بالسقوط إلى القسم الثاني.

 


الكاتب : أنس بنحديد ( صحفي متدرب)

  

بتاريخ : 05/10/2020