الجمعية الرياضية المغربية للكرة الحديدية تحتفي بأبطالها

 

نظم نادي الجمعية الرياضية المغربية للكرة الحديدية، يوم السبت بالرباط، حفل استقبال على شرف فرقه المتوجة ببطولة المغرب، خلال موسم 2021 – 2022.
ويتعلق الأمر بفريق الجمعية الرياضية المغربية للكرة الحديدية ذكورا وإناثا، اللذين أحرز بطولة المغرب، بالإضافة إلى فوز الفريق الوطني ببطولة إفريقيا للكرة الحديدية سنة 2022، والذي يشكل لاعبو الجمعية أغلب عناصره.
وقد شكل هذا الاستقبال مناسبة لاستعراض منجزات فرق الجمعية، وكذا الإستراتيجية الناجحة التي تعتمدها في التدبير والتسيير ومسايرة الاحتراف في هذه اللعبة، فضلا عن استشراف الأهداف المستقبلية للنادي، الذي يعتبر أهم الفرق على الصعيد الوطني في لعبة الكرة الحديدية.
جدير بالذكر،أن نادي الجمعية الرياضية المغربية تأسس سنة 1959، وكان اسمه آنذاك نادي لالورين، ويعتمد على استراتيجية تشبيب الفرق الرياضية وذلك بإدماج الشباب، ويولي اهتماما بالعنصر النسوي في ممارسة هذه الرياضة وولوج عالم الاحتراف. كما يعتمد النادي على استراتيجية تتخذ من البعد الاجتماعي أساسا لها، في إطار مواكبة الممارسين من خلال الحرص على الدراسة الأكاديمية، وكذلك استفادة المنخرطين من التغطية الصحية.


بتاريخ : 19/07/2022