الجمع العام العادي والانتخابي للكوكب حنيش رئيسا وعجز الفريق يناهز مبلغ 3 ملايير ونصف

 

صادق الجمع العام العادي والانتخابي الذي انعقد مساء أول أمس الخميس، بقاعة الندوات بالملعب الكبير بمراكش على انتخاب رضوان حنيش رئيسا شرعيا لجمعية نادي الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم لولاية تمتد لأربع سنوات . كما صادق المنخرطون الذين سبق أن تم تسجيل حضورهم في القاعة خلال الجمع السابق الذي تم تأجيله، على التقريرين الأدبي والمالي في عهد كل من فؤاد الورزازي (2018/ 2019 ) ونعيم راضي مبارك في (2019 / 2020 )، حيث بلغ العجز ثلاثة ملايير ونصف المليار سنتيما وهو الرقم الذي اثأر ضجة و فوضى و استغراب الحاضرين في القاعة ، ورغم ضخامة الأرقام لم يعترض أي منخرط عليها ليمر كل شيء مرور الكرام بالتصفيق والتهليل .
ووافق الجمع العام على لائحة المكتب المسير الجديد لفريق الكوكب المراكشي برئاسة رضوان حنيش، لينهي بذلك الفراغ الإداري الذي كان يعيشه الفريق بعد ملاءمة قوانينه مع قانون التربية البدنية 30.09.
يشار إلى أن أطوار هذا الجمع مرت في ظروف غاب عنها التباعد الجسماني وعدم احترام التدابير الاحترازية لوباء كورونا وكأنه سوق شعبي . ولاحظنا تواجد الجمعية الحقوقية للدفاع عن المال العام أمام مدخل الملعب مع تواجد أعداد من مناصري الكوكب الذين أحاطوا بمحيط الملعب في انتظار ساعة الحسم واستقلال الكوكب من ما وصفوهم بالمفسدين .
عقب نهاية ذات الجمع، عبر الرئيس الجديد للموكب رضوان حنيش عن سعادته بالثقة التي حظي بها من طرف المنخرطين ، فضلا عن دعم الجماهير المراكشية له منذ إعلان ترشحه ووعدهم بأنه لن يدخر أي جهد في عودة الكوكب المسار الصحيح وإلى التوهج الذي غاب عنه ، مشددا في تصريحه على ضرورة الأخذ بيده ومساندته من طرف الفاعلين المراكشيين من سلطات منتخبة و محلية و رجال الأعمال وكل غيور على هذا الإرث الرياضي التاريخي.
وبخصوص الانتدابات، لمح حنيش أن لديه مشروع كبير وهناك لاعبون ومدرب سيعلن عنهم في غضون يومين أو ثلاثة ، ودعا الجميع بالانخراط في العمل الجماعي بداية من هذه اللحظة حتى يكون الفريق جاهزا لمنافسات البطولة .


الكاتب : مراكش : محمد فلال

  

بتاريخ : 28/11/2020

أخبار مرتبطة

اختار فريق نهضة بركان فتح خيار التنقل إلى الجزائر عبر طائرة خاصة، رغم قرار سلطات هذا البلد الجار بإغلاق الأجواء

المغرب ينافس على بطولة إفريقيا للجيدو بالقاهرة تحتضن العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 25 إلى 28 أبريل الجاري بطولة

أطلقت مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط رسميا فرعها الرياضي (OCP Sport Development)، بعدما حصلت على الضوء الأخضر من الوكالة الوطنية للتدبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *