الجولة 15 من الدوري الاحترافي .. مولودية وجدة يوقف النزيف

بعد أربع دورات عجاف، اكتفى خلالها بنقطة واحدة من أصل 12 ممكنة، عاد فريق مولودية وجدة بانتصار من خارج الديار، على حساب المغرب التطواني بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، مساء أول أمس الأربعاء على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، برسم الدورة 15 من البطولة الوطنية الاحترافية.
واضطر الفريق التطواني إلى خوض هذه المباراة بالدار البيضاء، بسبب إغلاق ملعبه سانية الرمل، الذي يخضع لعملية إصلاح من أجل تأهيله لاحتضان تداريب الفرق المشاركة في كأس العالم للاندية.
وبعد انتهاء الشوط الأول من المقابلة بالتعادل السلبي، تمكن فريق المولودية من حسم الأمور لصالحه، بهدفي سليمان الدريوش (د 54 هدف ضد مرماه)، وباول باسيني (د 81)، فيما وقع الهدف التطواني رشدي ولد عبد الوهاب (د 71).
ويخوض المغرب التطواني مبارياته حتى الآن بلاعبين، أغلبهم من الشبان، في ظل عدم تمكنه من تأهيل لاعبيه الجدد، بسبب قرار المنع من الانتدابات المفروض عليه من طرف الجامعة، على خلفية نزاعاته الكثيرة مع لاعبيه، وعدم قدرته على تسديد المستحقات.
وعقب هذه النتيجة، ظل المولودية الوجدية في المركز 14، لكنه رفع رصيده إلى 13 نقطة ، فيما احتل المغرب التطواني المركز 12 برصيد 16 نقطة.
وبملعب المسيرة بآسفي، اكتفى فريق أولمبيك آسفي باقتسام النقط مع ضيفه الشباب الرياضي السالمي، بعد تعادلهما بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، مساء الأربعاء.
وكان فريق أولمبيك آسفي سباقا للتسجيل عن طريق أسامة محروس (د 14)، قبل أن يوقع هدف التعادل للشباب السالمي معاد باحسين (د 43)، قبل أن يضطر الفريق السالمي إلى إنهاء اللقاء بنقص عددي، بعدما أشهر حكم المباراة الورقة الحمراء في وجه عماد الرياحي (د 67).

وعقب هذه النتيجة، ظل الفريق المسفيوي في المركز الخامس برصيد 24 نقطة، فيما ارتقى الشباب السالمي إلى المركز السابع برصيد 21 نقطة.

النتائج
الدفاع الجديدي – الرجاء الرياضي………………………………………………………………………….0 – 0
الجيش الملكي – اتحاد طنجة…………………………………………………………………………4 – 0
المغرب التطواني – مولودية وجدة……………………………………………………….1 – 2
أولمبيك آسفي – الشباب السالمي……………………………………………1 – 1
الوداد الرياضي – المغرب الفاسي………………………………1 – 0


بتاريخ : 27/01/2023