الجيش الملكي «يقهر» نهضة بركان أمام أنصاره

عاد فريق الجيش الملكي بانتصار عريض من خارج ميدانه، بعدما تغلب على نهضة بركان بأربعة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما، مساء الأربعاء على أرضية الملعب البلدي لبركان، برسم الدورة 17 من البطولة الوطنية الاحترافية.
وأنهى الفريق العسكري الشوط الأول متقدما بهدف الواعد حمزة إغمان في الدقيقة 31، قبل أن يكمل عروضه القوية في الجولة الثانية، حيث أضاف أحمد حمودان الهدف الثاني في الدقيقة 54، ثم عاد إغمان لتوقيه الهدف الثالث لفريقه والشخصي الثاني له، قبل أن يختم ديني بورغيس الحصة في الدقيقة (90+5)، فيما وقع الهدف الوحيد للبركانيين إبراهيم البحراوي (د 63).
وألغى الحكم حمزة الفارق هدفين للجيش الملكي، سجلهما كلا من حمزة إكمان وأحمد حمودان في الدقيقتين الرابعة و15، الأول بداعي التسلل والثاني بسبب ارتكاب الخطأ على لاعب المنافس، فيما رفض هدفا بركانيا سجله يوسوفو دايو بداعي التسلل.
وعقب هذه النتيجة، استعاد فريق الجيش الملكي المركز الأول من الوداد الرياضي، بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة، فيما في ظل نهضة بركان في المركز السادس برصيد 26 نقطة.
وفي الدورة المقبلة، يحل النهضة البركانية ضيفا على أولمبيك آسفي، فيما يستقبل الجيش الملكي اتحاد تواركة.
ومن شأن هذه النتيجة العريضة أن تكون حافزا معنويا للاعبي الفريق العسكري في منافسات كأس الكونفدرالية، حيث سيكونون يوم الأحد على موعد مع فيوتشر المصري، ويتطلعون إلى تحقيق الانتصار من أجل قطع شوط كبير في طريق التأهل إلى ربع النهائي.


بتاريخ : 24/02/2023