الحسناوي يقود «الماط» إلى نصف نهائي الكأس ويضرب موعدا مع الوداد

أكمل فريق المغرب التطواني عقد المتأهلين إلى نصف نهاية كأس العرش (2019 – 2020)، بعد تغلبه بالضربات الترجيحية (7 – 6)، على المغرب الفاسي في مباراة مثيرة جمعتهما مساء الخميس بالملعب الكبير لطنجة.
وانتهى الوقت القانوني والإضافي لهذه المواجهة بالتعادل السلبي، ليتم الاحتكام إلى ضربات الجزاء الترجيحية، والتي تألق فيها اللاعب عادل الحسناوي، بعدما تحمل مسؤولية الدفاع عن العرين التطواني، بدلا عن الحارس يحي الفيلالي، الذي تلقى البطاقة الحمراء، في آخر أنفاس المواجهة.
وتصدى الحسناوي لضربتي جزاء ، كما تصدى في ىخر ثواني المباراة لكرة مقوسة من ضربة خطأ،ليقود بالتالي فريقه لانتزاع تذكرة العبور الى دور النصف.
ولم ترتق المباراة للمستوى المطلوب، بالنظر إلى مبالغة المدربين جمال الدريدب (المغرب التطواني) وعزيز السليماني (المغرب الفاسي) في اللعب الحذر، حيث غابت الفرص الحقيقية للتسجيل، باستثناء بعض المحاولات الخجولة لكل من محمد الفقيه وأيوب لكحل وديارا من الجانب الفاسي، وشيلوندا وأنس جبرون من الجهة التطوانية.
وضرب المغرب التطواني موعدا قويا في نصف النهائي مع الوداد الرياضي، المتأهل بسهولة على شباب المحمدية برباعية بيضاء، في حين يلتقي الجيش الملكي، الذي تخطى عقبة الرجاء الرياضي بالضربات الترجيحية، مع رجاء ملال الممثل الوحيد لأندية القسم الاحترافي الثاني، والطي فجر المفاجأة بإقصائه لوصيف بطل النسخة الماضية، حسنية أكادير بهدفين دون مقابل.


بتاريخ : 08/05/2021

أخبار مرتبطة

عاد فريق نهضة بركان في حدود الواحدة من صباح أمس الاثنين إلى مطار وجدة أنجاد، بعد رحلة قصيرة قادته من

أكد الناخب الوطني، هشام الدكيك، أول أمس الأحد بالرباط، أن «التتويج القاري الثالث على التوالي للفريق الوطني في كرة القدم

ظفر المنتخب المغربي بلقب كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024)، للمرة الثالثة على التوالي، عقب فوزه على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *