الحواصلي يخضع لعملية جراحية لمعالجة كسر في الأنف

 

خضع ياسين الحواصلي، حارس مرمى نهضة الزمامرة، لعملية جراحية، صباح يوم السبت الأخير، بعد الكسر الذي تعرّض له على مستوى الأنف، في مواجهة الجيش الملكي، التي أُقيمت الجمعة الماضي ، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية – القسم الأول.
وسيجري حامي عرين الزمامرة المزيد من الفحوصات عقب التدخل الجراحي الذي خضع له، وسيتحدد بناء على نتائج الأشعة والتحاليل ما إن كان في حاجة إلى عملية جراحية ثانية، وذلك لتقويم الكسر الذي أصاب أنفه.
وعجز الحواصلي عن إكمال مقابلة الفريق العسكري بعد احتكاكه باللاعب البديل أيوب الملياني، ليغادر أرضية الملعب في الوقت بدل الضائع، متأثراً بالإصابة التي ألمَّت به على صعيد الأنف.
هذا وستُظهر الفحوصات التي سيخضع لها حارس النهضة تطور حالته الصحية، والمدة التي سيحتاج إليها للتعافي والعودة إلى أجواء التباري.
وكانت المباراة التي دارت بين الفريقين ،مساء يوم الجمعة الأخير، على أرضية ملعب «العبدي» بالجديدة قد آلت لـلجيش بثنائية نظيفة، من تسجيل كل من جوزيف غيدي وأيوب الملياني.
وعرف اللقاء طرد لاعبي فريق نهضة الزمامرة ،عبد الخالق أحميدوش (د 52) وزهير الواصلي (90+9).
وارتقى الفريق العسكري ،عقب هذا الفوز وهو الأول له في الموسم، إلى المركز الثامن بمجموع ثلاث نقط، فيما ظل فريق نهضة الزمامرة في المركز الأخير بدون رصيد.


الكاتب : مصطفى الناسي

  

بتاريخ : 15/12/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *