الدورة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية الثانية

أولمبيك الدشيرة يعلن عن نيته في المنافسة على الصعود بفوز ثمين من خريبكة

أعلن أولمبيك الدشيرة يوم الجمعة الماضي، في افتتاح الجولة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية الثانية ، وهو يعود بنتيجة الفوز من خريبكة وعلى حساب فريق أولمبيك خريبكة، أنه يرغب بقوة في دخول المنافسة على إحراز إحدى بطاقتي الصعود للبطولة الاحترافية الأولى نهاية الموسم الجاري. ولم يتأخر الفريق السوسي في تناول الأمور بكل الجدية المطلوبة وذهب لمدينة خريبكة من أجل انتزاع النقط الثلاثة الأولى له في مسار البطولة التي يبدو أن أولمبيك خريبكة النازل من بطولة الكبار لايزال غير قادر على استيعاب أسرارها وتفاصيل قوتها. هزيمة خريبكة وبعقر الدار يجب أن تفتح النقاش حول وضعية هذا الفريق والتراجع المقلق الذي يعيشه منذ مواسم خلت.
في نفس يوم الجمعة،تعادل شباب بنجرير مع ضيفه وداد فاس بهدف لمثله، وهي نفس النتيجة التي انتهت بها مباراة جمعية سلا وضيفه وداد تمارة.
وعرفت الجولة، إجراء مباراتين أخريين، الأولى تعادل فيها الجمعة السلاوية وواد تمارة بهدف لمثله، وبالنتيجة ذاتها انتهت مباراة شباب ينغرير ووداد فاس.
يوم السبت، وفي أول ظهور له بهذه البطولة، عاد سطاد المغربي بتعادل ثمين من أمام الشباب السالمي، الأهير الذي لا يفوت عادة فرصة استقباله لمنافسيه. التعادل وبدون أهداف، خيمت على اللقاء الذي استضاف فيه شباب خنيفرة الكوكب المراكشي، وهي المباراة الوحيدة في هذه الجولة التي غابت عنها الأهداف. بخلاف ذلك، انتهت مباراتا يوم الأحد بتسجيل سبعة أهداف،خمسة منها في مباراة اتحاد تواركة واتحاد الخميسات وآلت نتيجتها للفريق الزموري بثلاثة مقابل اثنين، فيما انتهت مباراة النادي القنيطري ورجاء بني ملال بالتعادل هدف لمثله.
وتستأنف البطولة، يومه الثلاثاء، بإجراء الجولة الثانية حيث تجرى ثلاث مباريات، إذ يستقبل سطاد المغربي فريق شباب بنجرير،وينتقل أولمبيك خريبكة لمواجهة وداد فاس، فيما يحل شباب خنيفرة ضيفا على الاتحاد البيضاوي.
النتائج:
الجمعة

أولمبيك خريبكة……………………أولمبيك الدشيرة 0-1
شباب بن جرير……………………………وداد فاس 1-1
الجمعية السلاوية………………………وداد تمارة 1-1
السبت

نادي الشباب السالمي…………… سطاد المغربي 1-1
شباب أطلس خنيفرة…………الكوكب المراكشي 0-0
الأحد

اتحاد تواركة……….اتحاد الزموري للخميسات 2-3
النادي القنيطري ………………. رجاء بني ملال 1-1
الراسينغ الرياضي ….الإتحاد البيضاوي (تأجلت).


الكاتب : عزيز بلبودالي

  

بتاريخ : 08/12/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *