الدورة الثالثة (إياب) من بطولة كرة السلة

الجيش الملكي في مواجهة ساخنة أمام أمل الحاجب

تستأنف نهاية الأسبوع الجاري بطولة القسم الممتاز لكرة السلة، بإجراء الدورة الثالثة من مرحلة الإياب، وتتميز بخلود جمعية سلا ومجد طنجة للراحة، لكنها تحمل مبارتين من العيار الثقيل، الأولى بين الجيش الملكي وأمل الحاجب، والثانية بين المغرب الفاسي واتحاد طنجة .
وسيكون الجيش الملكي، العائد بهزيمة من مراكش، في انتظار أمل الحاجب ،المنهزم بدوره داخل قواعده، أمام المغرب الفاسي. المباراة ستكون ساخنة بين فريقين يملكان كل المقومات الفنية والتقنية والتكتيكية، حيث يأمل الفريق العسكري استعادة نغمة الفوز أمام جمهوره، فيما يتطلع أمل الحاجب إلى مواصلة خلق المفاجآت ،فمن يكسب الرهان؟
نادي المغرب الفاسي، الذي أصبح صديقا وفيا للانتصارات، وبعد عودته من الحاجب بالعلامة الكاملة، سيكون على موعد مع فريق البوغاز، اتحاد طنجة، الذي لم
يفلح في لقائه الأخير ذي الطابع المحلي أمام الجار مجد طنجة. كل مقومات المباراة الملتهبة حاضرة، فماذا هيأ أشبال المدرب الورياشي لإيقاف طموح أبناء الهواري؟
مباراة الرجاء الرياضي والكوكب المراكشي لا تقل أهمية عن سابقاتها، حيث يظهر أن النسور الخضر عازمون على مواصلة النتائج الجيدة، لكن هل بمقدور أبناء البهجة خلق
المفاجأة في قلب الدار البيضاء؟
ويستقبل الوداد الرياضي ضيفه الفتح الرياضي في مباراة غير متكافئة، نظرا لإمكانيات الفتح التي تؤهله للبقاء في موقع المطاردة، ما يجعل الوداد الرياضي مدعوا لإخراج كل ما في جعبته قصد تقديم عرض في مستوى التطلعات .. فماذا يحمل الفتحيون من أدوات للظفر بنقاط المواجهة؟
وسيكون أولمبيك اليوسفية، أحد أندية الظل، في انتظار ليكسوس العرائش، في مباراة تستوجب على أبناء اليوسفية
عدم التفريط في النقط، وبالتالي تفادي تفاقم أوضاعهم، في حين تفرض يتعين على أبناء العرائش كسب الرهان ،
فمن أعد العدة لصنع القرار؟

البرنامج
السبت
أولمبيك اليوسفية – ليكسوس العرائش (س 17)
الرجاء الرياضي – الكوكب المراكشي (س 17)
الجيش الملكي – أمل الحاجب (س17)
الوداد الرياضي – الفتح الرياضي (س 17)
الاثنين
المغرب الفاسي – اتحاد طنجة ( س19)


بتاريخ : 25/02/2023