الدورة الثانية إياب من بطولة كرة السلة.. المجد يفرمل الاتحاد والكوكب يوقف القطار العسكري

 

خلفت الدورة الثانية من إياب بطولة القسم الممتاز لكرة السلة مفاجأة كبيرة، تمثلت في فوز مجد طنجة على جاره الاتحاد في ديربي البوغاز، كما تمكن الكوكب المراكشي من فرملة العسكريين والتغلب عليهم في مواجهة ساخنة جدا..
بالعرائش، وكما كان متوقعا، لم يصمد ليكسوس العرائش طويلا أمام جمعية سلا، المتزعم، وخسر المعركة رغم مقاومته الشديدة ..فارس الرقراق حقق نقاط الفوز وواصل بذلك الريادة بفضل مجموعته القوية وخبرة لاعبيه.
وبمراكش، عاشت الجماهير مباراة ساخنة بين الكوكب المراكشي والجيش الملكي، انتهت بتفوق أبناء البهجة الذين نجحوا في إيقاف فريق عسكري جد منظم. انتصار الكوكب
سيعيد الفريق إلى الأضواء من جديد، لأنه كان على حساب فريق قوي، و ماعلى المراكشيين سوى مواصلة المسير ..
قمة البوغاز بين اتحاد طنجة ومجد طنجة، حسمها هذا الأخير بفضل النفس الطويل والإرادة والعزيمة، التي أظهرها لاعبوه، فقدم المجد بالتالي أوراق اعتماده كفريق لا يستهان به. فهل يواصل تحقيق نتائجه الطيبة في الدورات القادمة؟
الفتح الرياضي صال وجال، وحقق فوزا كبيرا بفارق جد مهم أمام الجريح أولمبيك اليوسفية. الفريق الفتحي كان حاضرا بكل قوة، وكاد يبلغ الرقم مائة في هذه المواجهة بفضل خبرة لاعبيه وحضورهم الوازن.
وبالحاجب ستجرى، يومه الثلاثاء، مباراة أمل الحاجب الرياضي أمام المغرب الفاسي. وهي مباراة جد قوية ينتظر منها الطرفان الكثير، خاصة المغرب الفاسي، الفريق الضيف، الذي تحذوه رغبة كبرى لرد دين الذهاب بفاس، فكيف سيكون الفريق المحلي، وهل سيمضي إلى الأمام لتحقيق فوز آخر؟

النتائج
الفتح الرياضي – أولمبيك اليوسفية 97 – 37
اتحاد طنجة – مجد طنجة 63 – 67
الكوكب المراكشي- الجيش الملكي 83 – 72
ليكسوس العرائش – جمعية سلا 62 – 74
يوم الثلاثاء
أمل الحاجب – المغرب الفاسي (س 19.00)
ملاحظة: الوداد الرياضي كان في راحة


بتاريخ : 22/02/2023