الدورة الثانية من إياب بطولة كرة السلة

قمة ساخنة بين الجارين جمعية سلا والفتح الرياضي

تتواصل نهاية هذا الأسبوع مباريات بطولة القسم الممتاز لكرة السلة بإجراء الدورة الثانية إياب، والتي ستميزها قمة مجموعة الجنوب بين الجارين جمعية سلا والفتح الرياضي، المتزعم ومطارده المباشر.
فكلا الفريقين يطمحان لانتزاع نتيجة إيجابية، حيث يتوفر الفتحيون على مجموعة متكاملة، بقيادة المدرب مصطفى شيبا، الذي يعرف كل صغيرة وكبيرة عن جاره جمعية سلا الذي يود تحقيق الفوز ورد الدين للفتح، الفائز خلال مرحلة الذهاب، والاقتراب اكثر من المقدمة وبالتالي ضرب عصفورين بحجر واحد، في مباراة ستشهد لامحالة تنافسا قويا وصراعا تكتيكيا بين المدرب شيبا والمدرب المؤقت زكرياء المصباحي.. فلمن ستكون الكلمة؟؟
الكوكب المراكشي، العنيد والمطارد المباشر للمتزعم الفتح، يستضيف نادي تفاحة ميدلت وعين أبناء المدرب حسن بنخدوج على تحقيق نقاط الفوز على أبناء ميدلت قصد الحفاظ على المرتبة الثانية، فيما تأجلت مباراة الديربي بين الوداد والرجاء بالبيضاء لوقت لاحق.
وفي مجموعة الشمال مباراة مغرية ستجمع بين جمعية ميشليفن إيفران المتزعم، الذي يتوفر على مجموعة متكاملة وفريق جمعية لوكسوس العرائش، الطموح بقيادة المدرب محمد قجاج، الذي يود تقديم مباراة كبيرة ولم لا الاطاحة بفريق ميشليفن المتمرس، والذي بدوره يأمل الفوز لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية.
ويستضيف اتحاد طنجة بقاعة الزياتن بطنجة المغرب الفاسي في مباراة تغري بالمتابعة، نظرا للقيمة الفنية للعناصر، التي يزخر بها الفريقان معا واللذين شكلا عبر تاريخ طويل قيمة مضافة لكرة السلة الوطنية، فيما تأجلت مباراة شباب الوطية والجيش الملكي بسبب إصابة بعض لاعبي شباب الوطية بوباء كورونا

البرنامج
مجموعة الشمال
السبت
ميشليفن إفران – لوكسوس العرائش
نهضة بركان – شباب الحسيمة
اتحاد طنجة – المغرب الفاسي
الأحد
مجد طنجة – بني يزناسن
مجموعة الجنوب
– السبت
جمعية سلا – الفتح الرياضي
الأحد
شباب الوطية – الجيش الملكي (تأجلت)
الاثنين
الكوكب المراكشي – تفاحة ميدلت
الوداد الرياضي – الرجاء الرياضي (تأجلت)


بتاريخ : 12/02/2022