الدورة الثانية من دوري القسم الممتاز للكرة الطائرة نتائج جد عادية

 

تواصلت نهاية الأسبوع منافسات البطولة الوطنية للكرة الطائرة حيث دخلت فرق القسم الممتاز غمار الدورة الثانية والتي كانت نتائجها كما تعودنا جد عادية و دون مفاجآت بالنظر للمستوى المتباين بين الفرق المتنافسة مع تسجيل عودة الاتحاد الرياضي الذي قدم اعتذارا الأسبوع الماضي برسم انطلاق الدوري الوطني بعكس فريق جمعية واحة فكيك الذي يستمر في مقاطعة البطولة لأسباب مادية حسب مسؤول من المكتب الجامعي فضل عدم ذكر اسمه. خلال هذه الدورة الثانية من الدوري الوطني الممتاز للكرة الطائرة، فريق الجيش الملكي يتمكن من إحراز الفوز الثاني على التوالي وكان هذه المرة خارج القواعد بعدما حل ضيفا على فريق الاتحاد الرياضي و هزمه بثلاث جولات لصفر ليتسيد الجيش الملكي صدارة شطر الشمال بمفرده.
و انهزم فريق الاتحاد الرياضي لتازة بعدما نزل ضيفا على فريق العاصمة الإسماعيلية بينما مباراة فكيك و اتحاد طنجة لم تجر.
بالنسبة لشطر الجنوب، فاز الفتح الرباطي على ضيفه وفاء البرنوصي بصعوبة، ثلاث جولات لاثنتين، في مباراة تميزت بالندية والقوة وقدم خلالها الفريقان مستوى لابأس به أنسى عشاق اللعبة الذين حضروا اللقاء الرتابة التي تعودوا عليها في البطولة الوطنية بكل أقسامها.
أولمبيك خريبكة حقق هو الآخر انتصارا مهما على ضيفه أولمبيك اليوسفية بثلاث جولات لواحدة مما يزيد معاناة فريق اليوسفية الذي تنخره المشاكل المادية والتسييرية.
اللقاء الأخير برسم هذه الدورة وفي هدا الشطر جمع فريق زناتة بجمعية سلا الذي عاد بهزيمة بعدما قام بلقاء جيد خلال الدورة الماضية و هزم الفتح الرباطي مما حيث أصبح الإطار الوطني محمد اسويكن مطالبا بالعمل على إعادة ترتيب أوراقه.


الكاتب : سعيد العلوي 

  

بتاريخ : 28/12/2022