الدورة الخامسة – إياب من بطولة كرة السلة : الفتح في مواجهة قوية أمام مجد طنجة وأمل الحاجب يتحدى السلاويين

من أقوى محطات الدورة الخامسة – إياب من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة، تبرز مبارتي الفتح الرياضي أمام مجد طنجة وأمل الحاجب ضد جمعية سلا.
ويطمح الفريق السلاوي للعودة إلى سكة الانتصارات، بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام الكوكب المراكشي بحصة 92 – 80، برسم مؤخر الدورة الماضية، التي جرت يوم الأربعاء الأخير بمراكش. وسيحاول الفريق السلاوي استغلال مرحلة الفراغ التي يمر منها أمل الحاجب منذ دورات. هذا الأخير سيتعين عليه إخراج كل ما لديه من خبرة وكفاءة في مواجهة قراصنة سلا، الذين لم يقبلوا بان تواضع جديد، حيث يراهنوان على التمسك بكرسي الزعامة، فما الذي
أعده المدرب سعيد البوزيدي لهذا النزال القوي؟
وستكون مباراة الفتح الرياضي ومجد طنجة ساخنة، لأنها ستجمع بين فريقين يعجان بلاعبين من العيار الثقيل. فأصدقاء زويتة يعرفون قوة خصمهم، وبالتالي وجب عليهم أخذ اللقاء بالجدية اللازمة.. فهل يكون الفتحيون عند حسن الظن في هذه المباراة الممتعة لا محالة؟
ويستقبل الرجاء الرياضي اتحاد طنجة وعينه على نقاط المواجهة، مراهنا على المعنويات العالية للاعبين على خلفية نتائجهم الجيدة في الدورات الأخيرة، لكن الخصم الطنجي ليس باللقمة السائغة. مباراة تعد بالكثير وقد تلعب على جزئيات بسيطة، فما الذي هيأه النسور لمواجهة فارس البوغاز؟
المغرب الرياضي الفاسي يواجه الوداد الرياضي وعينه على مزيد من الانتصارات، ليظل في دائرة فرق القمة. أبناء المدرب باسم الهواري مدعومون بجماهير وفية ومخلصة
سيخرجون كل ما في جعبتهم لحصد نقاط المباراة.. فهل يخلق الوداد المفاجأة، بعدما حقق فوزا هاما برسم مؤجل الدورة الأولى إياب على حساب اتحاد طنجة بحصة 77 – 69؟
وسيكون أولمبيك اليوسفية في لقاء صعب أمام الكوكب المراكشي، والغاية عدم استسلام أبناء البهجة بسهولة. إذن سيجد فريق أولمبيك اليوسفية نفسه أمام امتحان صعب، لكن السؤال المطروح هو هل سيخرج منه بسلام؟
ملحوظة: فريقا الجيش الملكي وليكسوس العرائش سيكونان في راحة خلال هذه الدورة .
.البرنامج :
* السبت
أولمبيك اليوسفية – الكوكب (س 17.00)
أمل الحاجب – جمعية سلا (س 17.00)
المغرب الفاسي – الوداد الرياضي (س 17.00)
الفتح الرياضي – مجد طنجة ( س 15.30)
n الأحد
الرجاء الرياضي – اتحاد طنجة ( س 15.00)


بتاريخ : 11/03/2023