الدورة الرابعة من بطولة القسم الثاني في ثلاثة أيام

 

تقدم الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية الثانية،التي تجري أيام الجمعة والسبت والأحد، مباريات جديرة بالمتابعة، خاصة بالنسبة لأندية الصدارة التي ستسعى إلى الحفاظ على مواقعها من خلال البحث عن الفوز أو على الأقل تفادي الهزيمة.
على هذا المستوى، يرحل نهضة الزمامرة بعلامته الكاملة خلال الدورات الثلاث الأولى،إلى مدينة الخميسات ليواجه الاتحاد الزموري المنتفض في الدورة الماضية على نتائجه غير المرغوب فيها من أنصاره،والعائد بانتصار كبير من خنيفرة والأكيد أنه سيعمل بجهد وبحماس على أن لا تتوقف مسيرته عند الانتصار الماضي. ونهضة الزمامرة يدرك جيدا أنه سيحل ضيفا على فريق بمؤهلات جيدة لذا سيلعب أولا من أجل تفادي الخسارة وثانيا البحث عن خطف النقط الثلاثة التي تمنحه الاستمرار في صدارة الترتيب العام.
شباب أطلس خنيفرة يجد نفسه أمام اختبار قوي وهو ينتقل للعب أمام سريع واد زم الباحث بدوره على رسم مسار جديد يبقيه في المنافسة على انتزاع مكانة بين فرق الصدارة. نفس الأمر بالنسبة لأولمبيك الدشيرة الذي سيسعى إلى استعادة توازنه وهو يحل ضيفا على الرجاء الملالي الباحث بدوره عن معانقة الانتصار. وفي مدينة العيون،يستقبل شباب المسيرة الاتفاق المراكشي،ويدرك الفريق الصحراوي أنه لا مجال للاستهانة بقوة الوافد الجديد وعليه تعبئة كل أسلحته من أجل التفوق عليه،فهل سيقبل الفريق المراكشي بالأمر أم أنه سيلعب بدوره ن أجل تحقيق الفوز؟
ويرحل الراسينغ البيضاوي إلى وجدة حيث ينتظره الاتحاد الوجدي برغبة في عدم تضييع فرصة الاستقبال،كما هو الشأن بالنسبة لفريق شباب بنجرير المستقبل ليوسيفية برشيد،ووداد فاس لجمعية سلا،ثم وداد تمارة المستقبل لجاره سطاد المغربي.

البرنامج:
الجمعة:
شباب بن جرير – يوسفية برشيد
الاتحاد الوجدي – الراسينغ الرياضي
السبت:
شباب المسيرة – الاتفاق المراكشي
اتحاد الخميسات – نهضة الزمامرة
رجاء بني ملال – أولمبيك الدشيرة
الأحد:
وداد فاس – جمعية سلا
سريع وادي زم – شباب خنيفرة
وداد تمارة – سطاد المغربي


الكاتب : ع.بلبودالي

  

بتاريخ : 30/09/2022