الدورة السابعة من بطولة القسم الثاني : المغرب التطواني يؤزم أوضاع الاتحاد الوجدي

أزم فريق المغرب التطواني أوضاع الإتحاد الإسلامي الوجدي، برسم الدورة السابعة من بطولة القسم الوطني الثاني، ليرتقي إلى الرتبة الخامسة برصيد 11 نقطة.
وتجرع الفريق الوجدي مرارة الهزيمة الثانية على التوالي، ليواصل تمسكه بالرتبة ما قبل الأخيرة في بطولة القسم الوطني، برصيد ست نقط.
وتعادل الراسينغ البيضاوي في آخر أنفاس مبارياته أمام أولمبيك الدشيرة بهدف لمثله، ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده، حيث يتواجد في الرتبة 13 برصيد سبع نقط، وهي مرتبة لا تشرف هذا الفريق، الذي يعد من أقدم الفرق الوطنية، فيما يحتل الفريق السوسي الرتبة السابعة برصيد عشر نقط.
وعاد رجاء بني ملال بانتصار ثمين من خارج القواعد على حساب الاتحاد البيضاوي، الذي لم يتذوق حلاوة الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة.
ورفع فارس عين أسردون، الذي استعاد نغمة الانتصار بعد أربع دورات عجاف، اكتفى فيها بثلاث نقط حصدها من ثلاث تعادلات، رصيده إلى النقطة العاشرة في المركز السابع، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد أبناء الحي المحمدي في النقطة الثامنة في المركز الثاني عشر.
وشهدت هذه الدورة أول سقوط للمتزعم جمعية سلا هذا الموسم، وكان بملعب بوبكر اعمار بسلا أمام نهضة الزمامرة، بهدفين مقابل هدف واحد.
وكان الفريق السلاوي سباقا للتهديف، لكنه لم كيف يحافظ على تفوقه أمام الخصم الدكالي، الذي كان منقوص العدد، بعد طرد اللاعب بلعروسي منذ الدقيقة 62.
ورغم هذه الهزيمة، مازال فريق جمعية سلا حتل المرتبة الأولى برصيد 18 نقطة، متقدما بفاريق خمس نقط عن نهضة الزمامرة، الذي ارتقى إلى الرتبة الثانية، بعدما سحب البساط من تحت أقدام سطاد المغربي، الذي تعثر امام جاره اتحاد تواركة.

النتائج

سطاد المغربي ………………. اتحاد تواركة 2 – 3
شباب المسيرة ………………. شباب بنجرير 1 – 0
الكوكب المراكشي ………. اتحاد الخميسات 2 – 3
جمعية سلا …………………. نهضة الزمامرة 1 – 2
شباب خنيفرة …………………….. وداد فاس 1 – 0
الاتحاد البيضاوي ………… رجاء بني ملال 0 – 1
المغرب التطواني ………. الاتحاد الوجدي 1 – 0
أولمبيك الدشيرة …… الراسينغ الرياضي 1 – 1


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 02/11/2021