الدورة 11 من بطولة القسم الثاني .. الراسينغ ينفرد بالرتبة الأولى وجمعية سلا يتنفس الصعداء

 

يمكن القول إن الراسينغ البيضاوي، العائد حديثا من الدوري الاحترافي الأول، أكبر المستفيدين من الدورة 11 من بطولة القسم الوطني الثاني، بعدما عاد بانتصار ثمين من مدينة برشيد على حساب النادي الرياضي السالمي، ما جعله ينفرد بالرتبة الأولى، بفارق نقطتين عن أقرب مطارديه.
وواصل الاتحاد الزموري للخميسات خطه التصاعدي رفقة مدربه الجديد خليل بودراع، حيث انتقل من الرتبة 12 إلى الثانية برصيد 20 نقطة. وكان شباب الريف الحسنية آخر ضحايا الآلة الزمورية.
وحملت هذه الدورة تراجع المطارد السابق شباب المحمدية إلى الرتبة الثالثة، برصيد 16 نقطة، بعدما تجرع مرارة الهزيمة بميدانه أمام شباب أطلس خنيفرة، فيما استعاد الوداد الفاسي بعضا من عافيته، رغم أنه تعذب كثيرا قبل هزم النادي القنيطري بهدفين مقابل هدف واحد.
وحقق المغرب الفاسي فوزا عسيرا بملعب الصخور السوداء على حساب الاتحاد البيضاوي، في مباراة انتهت على إيقاع احتاج الطاس على الحكم هشام التيازي، حيث بعث رسالة احتجاجية على رئيس الجامعة يطالب فيها بفتح تحقيق في الأمر.
وعاد جمعية سلا، الذي فقد الكثير من ملامح الماضي، بانتصار بين من مدينة مراكش على حساب الكوكب، الذي واصل مسلسل الانحدار، الأمر الذي أسعل فتيل غضب مناصريه، الذين رفعوا شعار إرحل في وجه الرئيس.

النتائج

شباب الحسيمي …. اتحاد الخميسات 0 – 2
النادي السالمي .. الراسينغ البيضاوي 1 – 2
الكوكب المراكشي ……….. جمعية سلا 0 – 1
شباب المحمدية ………. شباب خنيفرة 0 – 1
الاتحاد البيضاوي ….. المغرب الفاسي 0 – 1
الاتحاد القاسمي ….. أولمبيك الدشيرة 1 – 1
الوداد الفاسي ……. النادي القنيطري 2 – 1
وداد تمارة ………… شباب ابن جرير 0 – 0


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 11/12/2019

أخبار مرتبطة

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

أكد لاعبا المنتخب الوطني، أنس العيان وسفيان المسرار، بأن الثقة في النفس والانضباط التكتيكي، شكلا أهم مفاتيح فوز المغرب على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *