الدورة 13 من البطولة الوطنية ..شباب المحمدية يسدي خدمة للعسكريين والوداد يعود بنقطة من آسفي

تعادل أولمبيك آسفي مع ضيفه الوداد الرياضي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الخميس، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، برسم الدورة 13 من البطولة الوطنية الاحترافية.
وكان الفريق المسفيوي الطرف الأفضل في هذه المباراة، بشاهدة المدرب الودادي مهدي النفطي، الذي أكد أن لاعبيه لم يكونوا في الموعد، مبديا سعاته بنقطة التعادل.
واحتل أولمبيك آسفي ،عقب هذا التعادل، المركز السابع برصيد 20 نقطة، فيما ظل الوداد في المركز الثالث برصيد 25 نقطة.
وعلى أرضية ملعب البشير، تعادل شباب المحمدية مع ضيفه الفتح الرياضي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، مساء الخميس.
وانتهى الشوط الأول بدون أهداف، قبل أن يسجل الفريق المضيف هدف التقدم في الدقيقة 50 عن طريق أسامة المليوي، قبل أن يعدل الفريق الرباطي النتيجة بواسطة حمزة قرقور (د 90+10)، مستفيدا من النقص العدد في صفوف الفريق الفضالي، على إشر طرد مروان زيلا (د 89).
واحتجت جماهير الشباب على الحكم بفعل تجاوز الوقت المحتسب بدل الضائع، المحدد في ثماني دقائق.
وعقب هذا التعادل، ظل شباب المحمدية في المركز 11 برصيد 15 نقطة، فيما تراجع الفتح الرياضي إلى المركز الثاني برصيد 26 نقطة، متخلفا بفارق نقطتين عن شريكه السابق في الصدارة الجيش الملكي.
واكتفى المغرب التطواني أمام أولمبيك خريبكة بنتيجة التعادل بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما، يوم الخميس، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء.
واضطر الفريق التطواني إلى استقبال ضيفه بالدار البيضاء، بفعل الإصلاحات التي يخضع لها ملعب سانية الرمل، تحضيرا لاستقبال تداريب الفريق المشاركة في الموندياليتو.
ووقع هدفي المغرب التطواني محمد كمال (د 11) وحذيفة المحساني (د 76)، فيما يعود أولمبيك خريبكة في النتيجة في الأنفاس الأخيرة عن طريق عبد الإله عميمي الدي سجل ضربة جزاء في الدقيقة 86، وزهير الهاشمي (د 90+1).
وعرف اللقاء طرد لاعب فريق المغرب التطواني أيوب بوعادلي (د 90).
واحتل المغرب التطواني ،عقب هذا التعادل، المركز 13 برصيد 13 نقطة، في حين ظل أولمبيك خريبكة في المركز ما قبل الأخير برصيد 6 نقاط.

النتائج الكاملة
الرجاء الرياضي – مولودية وجدة 2 – 1
اتحاد تواركة – نهضة بركان 0 – 1
الجيش الملكي – المغرب الفاسي 2 – 1
حسنية أكادير – الشباب السالمي 1 – 1
الدفاع الجديدي – اتحاد طنجة 2 – 1
أولمبيك آسفي – الوداد الرياضي 0 – 0
المغرب التطواني – أولمبيك خريبكة 2 – 2
شباب المحمدية – الفتح الرياضي 1 – 1


الكاتب : الاتحاد الاشتراكي

  

بتاريخ : 21/01/2023