الدورة 15 من بطولة القسم الثاني اتحاد تواركة يتخلى عن الصدارة والكوكب يستهل عامه الجديد بهزيمة

أنهى فريق الكوكب المراكشي مرحلة الذهاب من دون أي انتصار، بعدما اكتفة بأربعة تعادلات فقط، و11 هزيمة، ليخلص لرتبته الأخيرة، في واحد من أسوإ مواسمه الكروية على الإطلاق.
وسقط فارس النخيل أمام ضيفه شباب أطلس خنيفرة، بهدف لصفر، في المباراة التي جرت بالملعب البلدي بقلعة السراغنة، برسم فعاليات الدورة 15 بطولة القسم الوطني الثاني، ليواصل احتلال الرتبة الأخيرة، في انتظار تصحيح أوضاعه خلال الشطر الثاني من البطولة، حيث يراهن على تأهيل لاعبيه الجدد، شريطة رفع الحظر المفروض عليه من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم.
في المقابل رفع شباب أطلس خنيفرة رصيده إلى 17 نقطة، يحتل بها المركز الثاني عشر.
وتخلى اتحاد تواركة عن رتبته الأولى مرغما، بعد انهزامه أمام رجاء بني ملال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما بالملعب البلدي ببني ملال.
وتراجع الفريق التوركي إلى الرتبة الثانية برصيد 27 نقطة، مسلما المركز الأول للمغرب التطواني، المنتصر يوم السبت على الراسينغ البيضاوي بهدفين دون مقابل، فيما قفز رجاء بني ملال إلى المركز الخامس، برصيد 23 نقطة.
وأسقط أولمبيك الدشيرة مضيفه الاتحاد الرياضي البيضاوي بهدف واحد، في المباراة التي جمعتهما بملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، ليؤزم وضعية الطاس في الرتبة ما قبل الأخيرة بمعية الاتحاد الإسلامي الوجدي، الفائز يوم السبت على نهضة الزمامرة.
وفي المقابل، رفع الفريق السوسي رصيده إلى 23 نقطة، يحتل بها إلى المركز الخامس.
وحقق الاتحاد الزموري للخميسات فوزا ثمينا على شباب المسيرة بهدف دون مقابل، ليرتقي إلى المركز الخامس بجواء الدشيرة الرجاء الملالي وشباب المسيرة.

النتائج
سطاد المغربي – جمعية سلا 1 – 1
اتحاد وجدة – نهضة الزمامرة 2 – 1
المغرب التطواني – الراك 2 – 0
وداد فاس – شباب بنجرير 0 – 1
الكوكب– شباب خنيفرة 0 – 1
الطاس – أولمبيك الدشيرة 0 – 1
الرجاء الملالي – اتحاد تواركة 3 – 2
اتحاد الخميسات – شباب المسيرة 1 – 0


الكاتب : إبراهيم العماري

  

بتاريخ : 04/01/2022