الدورة 17 من الدوري الاحترافي

مولودية وجدة في مهمة عسيرة بالرباط

ينتظر شباب المحمدية، الذي مني بهزيمة جديدة في الدورة الماضية، قدوم اتحاد طنجة، في واحدة من أهم مباريات الدورة 17 من الدوري الاحترافي، التي تتواصل فعالياتها حتى يوم الأربعاء المقبل.
ويأمل ممثل مدينة الزهور تحقيق نتيجة الفوز لتعويض خرجاته السلبية الأخيرة، بعدما حصد نقطتين فقط من أصل 12 ممكنة، ما جعله يتراجع في سلم الرتيب، بيد أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق طنجاوي طموح، استعاد كثيرا من مقوماته بمجرد رحيل المدرب الفرنسي بيرنار كازوني.
وبملعب أدرار سيكون حسنية أكادير، المنتشي بفوزه الثمين خلال الدورة الماضية على سريع وادي زم، على موعد مع مباراة ساخنة، تجمعه بالدفاع الحسني الجديدي، المزهو هو الآخر بحسم ديربي عبد – دكالة، الأمر الذي جعله يصعد إلى الرتبة الثالثة.
المباراة تعد بفصول من المتعة والتشويق، بالنظر إلى ما يتوفر عليه الفريقان من مواهب كروية، مؤطرة بعناصر متمرسة.
وبمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، يلتقي الجيش الملكي، الذي غاب عنه الفوز في المباريات الثلاث الأخيرة، بمولودية وجدة، الذي حقق فوزه الأول رفقة مدربه الجديد هلال الطير، لكنه ظل قابعا في الرتبة ما قبل الأخيرة، برصيد 14 نقطة.
ويتطلع سندباد الشرق إلى العودة بنتيجة إيجابية من الرباط لمواصلة الصعود، وتعزيز حظوظ البقاء، إلا أن المهمة لن تكون سهلة أمام الفريق العسكري، الباحث عن مقعد يؤمن له حق المشاركة الخارجية.

البرنامج

السبت 12 فبراير
حسنية أكادير – الدفاع الجديدي (س 16.00)
شباب المحمدية – اتحاد طنجة (س 18.00)
الأحد 13 فبراير
الجيش الملكي – مولودية وجدة (س 16.00)
الثلاثاء 15 فبراير
أولمبيك خريبكة – الرجاء الرياضي (س 16.00)
الوداد الرياضي – سريع وادي زم (س 18.15)
الأربعاء 16 فبراير
أولمبيك آسفي – نهضة بركان (س 16.00)


الكاتب : إ – العماري

  

بتاريخ : 12/02/2022