الدورة 18 من البطولة الاحترافية الأولى.. مولودية وجدة يراهن على الفوز للارتقاء إلى الريادة

تجرى ثلاث مباريات يومي السبت والأحد عن الدورة 18 من البطولة الاحترافية الأولى، وتأجلت باقي مباريات هذه الدورة لموعد آخر وذلك بسبب التزامات الوداد،الرجاء،نهضة بركان وحسنية أكادير بالمنافسات الافريقية.
يومه السبت، يستقبل مولودية وجدة بالملعب الشرفي لوجدة، الدفاع الحسني الجديدي في لقاء سيتميز بالمواجهة بين المدربين الجزائريين عبدالحق بنشيخة للفريق الوجدي وعبدالقادر العمراني للفريق الدكالي. الفريقان معا يقدمان أداء جيدا في البطولة ما يجعل من مباراتهما اليوم فرصة للتأكيد وللتطلع لما هو أفضل في أفق تحسين وضعيتهما في سبورة الترتيب العام.
يوم الأحد، يستقبل نهضة الزمامرة المغرب التطواني.هذا الأخير أجرى تغييرا على مستوى طاقمه التقني بعد أن أعفى مدربه الإسباني ومنح الثقة لابن الدار جمال الدريدب وبرفقته رضا حكم المدير التقني للفريق. فهل يستعيد الفريق التطواني توهجه السابق من محطة الزمامرة أم أن الفريق الذكالي له كلمة أخرى ولن يتنازل عن نتيجة الفوز؟
وينتقل أولمبيك آسفي لمواجهة الرجاء الملالي الذي عاد بنتيجة التعادل في الدورة الأخيرة من قلب تطوان، بالرغم من مروره بفترة عصيبة قال عنها مدربه محمد مديحي أن الفريق ليس في مستوى البطولة الاحترافية الأولى.


الكاتب : عزيز.ب

  

بتاريخ : 29/02/2020

أخبار مرتبطة

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

أكد لاعبا المنتخب الوطني، أنس العيان وسفيان المسرار، بأن الثقة في النفس والانضباط التكتيكي، شكلا أهم مفاتيح فوز المغرب على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *