الرجاء يبحث اليوم عن فوزه الأول رفقة المدرب سابينتو

تستأنف منافسات الدوري الاحترافي بإقامة مباريات الجولة الثامنة، والتي تستمر ثلاثة أيام.
وستكون أبرز مباريات هذه الجولة المواجهة التي تجمع بين نهضة بركان المتصدر والوداد البيضاوي، يوم غد السبت.
وسوف تكون هذه المباراة بمثابة اختبار جديد للطرفين اللذين شكلا واجهة الكرة المغربية على المستوى الإفريقي في المواسم الأخيرة.
وتفتتح مباريات هذه الجولة، يومه الجمعة، حينما يحل الرجاء الرياضي ضيفاً ثقيلاً على فريق المغرب الفاسي، باحثاً عن فوزه الأول بقيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سابينتو، بعدما اكتفى بنقطة وحيدة من لقاءيه الأخيرين.
وتزيد مهمة المدرب واللاعبين صعوبة أمام الضغوط التي يتعرضون لها من قبل الجماهير، لاسيما بعد التفريط في فوز كان متاحا أمام الجيش الملكي في الجولة الماضية، على إثر ضياع ضربة جزاء في اللحظات الأخيرة.
لكن حامل اللقب سيواجه اختباراً جديداً هذه المرة أمام مضيفه المغرب الفاسي، الذي حقق أفضل انطلاقة له في المواسم الأخيرة، حيث نجح في مزاحمة الكبار على مراكز الصدارة، بالرغم أن خط هجومه يعتبر من بين الأضعف حتى الآن.
وطرح المغرب الفاسي تذاكر الدخول إلى الملعب، حيث حدد أثمنتها في 30 درهما للمدرجات المكشوفة و 50 درهما بالنسبة للمدرجات العادية و 100 درهم للمنصة الشرفية.
وتجمع ثاني مباريات الجمعة فريقي المغرب التطواني وشباب المحمدية في قمة أسفل الترتيب، وهي المباراة التي لن تحتمل القسمة على اثنين، لأن الفريقين يواجهان ظروفا صعبة تجعلهما في حاجة ماسة لنقاط المباراة كاملة.
وسيحاول الفريق التطواني استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز الأول تحت قيادة المدرب عزيز العامري، والأول هذا الموسم، بعدما مني بأربع هزائم مقابل ثلاث تعادلات، لكن المهمة ستكون صعبة أمام فريق الشباب، الذي قدم عروضا محترمة في الجولات الأخيرة، رغم اضطراره إلى خوضها بمجموعة شابة تفتقر للخبرة.

البرنامج
الجمعة
المغرب الفاسي – الرجاء الرياضي
(س 18.00)
المغرب التطواني – شباب المحمدية
(س 20.00)
السبت
اتحاد تواركة – الدفاع الجديدي
(س 16.00)
الجيش الملكي – أولمبيك آسفي
(س 18.00)
حسنية أكادير – النادي المكناسي
(س 18.00)
الوداد الرياضي – نهضة بركان
(س 20.00)

الأحد
نهضة الزمامرة – الفتح الرياضي (س 16.00)
شباب السوالم – اتحاد طنجة (س 18.00)


بتاريخ : 25/10/2024