الرجاء يتسلم درع البطولة مباشرة بعد نصف نهائي الكأس

أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، في بلاغ مقتضب، عن تسليم درع البطولة لنادي الرجاء الرياضي مباشرة بعد نهاية مباراة نصف نهائي كأس العرش، والتي ستجرى أطوارها بالملعب الكبير بأكادير يوم غد الثلاثاء، حيث سيواجه مولودية وجدة.
وقررت العصبة تأخير مراسيم تتويج بطل الدوري الاحترافي احتراما لمكونات فريق المولودية الوجدية، الذي تسببت هزيمته أمام الرجاء في الجولة الأخيرة من الدوري الاحترافي في سقوطه إلى الدرجة الثانية.
يذكر أن الفريق الأخضر توج بلقب الدوري للمرة 13 في تاريخه، بعد موسم استثنائي لم يجرع فيه مرارة الهزيمة، وأنهاه في المركز الأول برصيد 72 نقطة، وهو رقم غير مسبوق في تاريخ البطولة الوطنية.
وفي سياق متصل، أكد محمد بودريقة، رئيس الرجاء، في تدوينة له من مقر إقامته بالإمارات العربية المتحدة، عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك »، أن مركب العربي الزاولي بالدار البيضاء، سيكون هو الملعب الرئيسي للفريق خلال الموسم المقبل، سواء في منافسات الدوري الاحترافي أو دوري أبطال إفريقيا.
وأضاف بودريقة أن وفدا عن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيقوم بزيارة إلى المغرب سيتفقد فيها ملعب العربي الزاولي، الذي خضع لعدة إصلاحات، وأن المصادقة عليه ستكون في الأيام المقبلة.
وكان الرجاء قد خاض غالبية مبارياته في الدوري الاحترافي خلال الموسم الماضي بالملعب البلدي لبرشيد، في ظل إغلاق مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، الذي يخضع لعملية تأهيل واسعة، في أفق تجهيزه لنهائيات أمم إفريقيا 2025.


بتاريخ : 24/06/2024