الرجاء ينتظر نتائج تحاليل كورونا لتحديد موعد سفره إلى القاهرة

 

ينتظر فريق الرجاء البيضاوي نتائج المسحة الطبية التي خضع لها، أمس الثلاثاء، اللاعبون والأطقم التقنية والطبية والإدارية للحسم بشكل نهائي في موعد سفره إلى القاهرة، حيث سيخوض يوم 01 نونبر المقبل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك المصري.
ومن المنتظر أن يتوصل الفريق الأخضر بنتائج التحاليل يومه الأربعاء، علما بأنه سيجري اختبارات أخرى بالقاهرة، حسب البرتوكول الصحي المعمول به من طرف الكاف.
وكان مصدر من داخل إدارة الفريق الأخضر قد أكد أن الرجاء سيتوجه يوم الجمعة إلى القاهرة عبر طائرة خاصة، قبل أن يواجه العملاق المصري يوم الأحد المقبل، آملا أن يتمكن من تسجيل فوز يعوض به تعثره في لقاء الذهاب، والعودة ببطاقة التأهل، الذي سيكون صعبا للغاية، خاصة في ظل حالة الارتباك التي خلفها إصابة 16 لاعبا بفيروس كورونا، مع فرض على الاتحاد الإفريقي تأجيل هذه المباراة لأسبوع إضافي، بعدما كانت مقررة يوم السبت الماضي.
ويواصل اللاعبون المصابون علاجهم وحجرهم الصحي، فيما تجري فئة قليلة من غير المصابين تداريب فردية بالفندق، في انتظار استكمال الصفوف، وهو ما يأمله المدرب جمال السلامي قبل السفر للقاهرة.
وقال المدرب المساعد يوسف السفري في تصريح إذاعي إن اللاعبين عازمون على تسجيل نتيجة إيجابية بالقاهرة، رغم إكراهات كورونا، وأن معنوياتهم جد عالية.
وفي سياق متصل، تعرض الثنائي عبد لله جمعة ومحمود حمدي الونش، لاعبي نادي الزمالك، لإصابة خلال المباراة التي جمعته بنادي الاسماعيلي، ضمن الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي سجل فيها الزمالك انتصارا أمن به إنهاء الدور في الرتبة الثانية وراء البطل الأهلي.
ويعاني عبد لله جمعة من إصابة في العضلة الخلفية، دفعت البرتغالي جايمي باتشيكو لإخراجه من اللقاء من أجل عدم تفاقم الإصابة بشكل نهائي، فيما تكررت إصابة محمود حمدي الونش أكثر من مرة خلال مجريات المباراة، مادفع البرتغالي جايمي باتشيكو لإخراجه مابين شوطي المباراة، حفاظا عليه للمشاركة في لقاء الرجاء في دوري أبطال إفريقيا.
كما يعاني الخط الخلفي للفريق المصري بعدد من الأزمات بعد إصابة محمود علاء مدافع الفريق في لقاء الدوري أمام حرس الحدود، والذي غاب عن لقاء الذهاب.


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 28/10/2020