الزلزولي أول لاعب مزداد بالمغرب يرتدي قميص برشلونة

تميزت قائمة فريق برشلونة المستدعاة لمواجهة نادي ألافيس مساء أول أمس السبت، برسم الدورة 12 من بطولة إسبانيا لكرة القدم، بتواجد اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي (19 سنة)، في أول حضور رسمي له مع الفريق الأول للنادي الكتالاني.
ووضع المدرب المؤقت لبرشلونة سيرجي باراجوان، ثقته في الموهبة المغربية نظير الأداء المتميز الذي بصم عليه ضمن الفريق الرديف لنادي برشلونة.
ويبدو أن سيرجي بارجوان ينوي منح اللاعب فرصة الظهور مع الكبار خلال فترة توليه تدريب برشلونة، حيث يلعب في مركز الجناح ويجيد صناعة الفرص للتسجيل.
وشارك اللاعب المغربي في الجولة الثانية من هذه المباراة، حيث دخل في الدقيقة 80، فكان بذلك أول لاعب وليد بالمغرب يرتدي القميص الكاتالوني، علما بأنه سبقه في ذلك كل من إبراهيم أفلاي، لكنه لعب بالجنسية الهولندية، ومنير الحدادي، الذي كان حينها لاعبا إسبانيا، قبل أن يختار في الآونة الأخيرة القميص الوطني المغربي.
وتلقى الزلزولي الذي ولد في 17 دجنبر 2001 ببني ملال، تكوينه في فريقي إلتشي وهيركوليس، قبل أن ينتقل إلى برشلونة في غشت الماضي مقابل مليوني يورو.
وذكرت صحيفة «سبورت» الكتالونية، أن الزلزولي يشكل أحد الرهانات بالنسبة للإدارة الحالية لنادي برشلونة، وتعتبره بمثابة ورقة رابحة للمستقبل، سواء كلاعب أو على صعيد الاستثمار.
ووقع عبد الصمد الزلزولي، الذي يعد من أبرز لاعبي المنتخب الوطني الأولمبي، على عقد يمتد لـ3 سنوات مع برشلونة، مع خيار التمديد لموسمين إضافيين، وهو ما يعكس ثقة كبيرة من إدارة النادي الكتالوني في قدرات اللاعب المغربي.


بتاريخ : 01/11/2021

أخبار مرتبطة

  أرجأت المحكمة، ظهر أول أمس الخميس، النظر في هذا ملف محمد مبديع ومن معه إلى غاية  الـ25 من يوليوز

  شهدت جلسة محاكمة المتهمين في ملف تاجر المخدرات الدولي الحاج أحمد بن ابراهيم، المعروف باسم “إسكوبار الصحراء”، حضور الممثل

إنتاج الرخام في المغرب يئن تحت وطأة المقالع العشوائية ومنافسة الأتراك والإسبان 89 % من مقاولات القطاع لا يتعدى رقم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *