السكرتارية الوطنية لقطاع المحامين الاتحاديين تنعي الأستاذ حسن محب

 

تنعي السكرتارية الوطنية لقطاع المحامين الاتحاديين أخانا الأستاذ حسن محب، المحامي بهيئة المحامين بآسفي، الذي وافته المنية فجر يوم الخميس فاتح فبراير 2024 بموطنه بمدينة آسفي، بعد صراع مرير مع داء السكري الذي التهم جسده على مراحل.
الأستاذ حسن محب انخرط في صفوف الشبيبة الاتحادية في السبعينيات من القرن الماضي، وكان من العناصر النشيطة في القطاع التلاميذي، ثم من أبرز الطلبة الاتحاديين في صفوف الاتحاد الوطني لطلبة المغرب، وتولى كتابة مجلس القاطنين بالحي الجامعي طريق الجديدة.
بقي الفقيد وفيا لانتمائه بعد ولوجه مهنة المحاماة، وواكب جميع أنشطة وفعاليات جمعية هيئات المحامين بالمغرب إلى جانب إخوانه وأخواته في القطاع، وكان مواكبا للمؤتمر الوطني الأخير للقطاع المنعقد بمراكش، ولم تسعفه حالته الصحية في الحضور الجسدي بيننا.
لم يغب الفقيد حسن محب قيد حياته عن أنشطة حزبه الاتحاد الاشتراكي محليا وجهويا ووطنيا، ولم يخلف أيا من المعارك النضالية والانتخابية، وكان دائم الحضور فاعلا وموجها ومؤطرا.
إن قطاع المحامين الاتحاديين إذ يقدر فداحة هذا المصاب، يتقدم بأحر مشاعر العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الصغيرة، وللسيد نقيب وأعضاء مجلس هيئة المحامين بآسفي، ولجميع زميلات وزملاء وأصدقاء الفقيد.
رحم لله أخانا الأستاذ حسن محب، وأسكنه فسيح الجنان، ورزقنا وأهله الصبر والسلوان.


بتاريخ : 03/02/2024