الشابي راض عن أداء لاعبيه رغم الهزيمة أمام الجيش الملكي

أبدى التونسي لسعد الشابي، مدرب الدفاع الجديدي، رضاه على المستوى الذي قدمه فريقه أمام الجيش الملكي، في المباراة التي انتهت بفوز العساكر بهدف دون رد، برسم الجولة 19 من الدوري الاحترافي.
وقال الشابي خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة: «قدمنا مباريات كبيرة أمام الفرق التي تحتل الصفوف الأولى، والشيء الأكيد هنا هو أننا سنشتغل أكثر».
وتابع الشابي قوله: «لو تمكنا من تقديم المردود الذي قدمناه اليوم كل أسبوع، فلا أعتقد أنه ستكون لدينا مشاكل، لكن يلزمنا العمل على الناحية الهجومية قصد وضع الكرة في الشباك».
وأردف القول: «قمنا بارتكاب خطأ واحد في المباراة، وعندما تخطئ أمام فريق كالجيش الملكي فإنك تؤدي الثمن».
وكان قد تغلب على مضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف واحد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب «العبدي» بالجديدة، مساء السبت.
وتمكن الجيش الملكي من إحراز الهدف من أول محاولاته، حين أخطأ موكوكو أمالي في التمرير، لتصل الكرة لحمودان الذي لم يفوت الهدية، واضعا الكرة بتسديدة «قوية» في شباك الدفاع الجديدي (د 71).
وكاد الهنودي أن يحرز واحدا من أجمل أهداف الموسم الحالي، حين سدد كرة مقصية، وجدت في طريقها تصديا من الحارس لكرد، الذي حافظ على نظافة شباكه حتى نهاية المواجهة.
وبهذه النتيجة، عزز الجيش الملكي صدارته للترتيب، بعد أن رفع رصيده للنقطة 43، في حين تجمدت حصيلة الدفاع في النقطة 21، يحتل بها المرتبة 11.
وأعرب فرناندو داكروز، مدرب الجيش الملكي، عن سعادته بفوز فريقه، حيث قال بعد نهاية المباراة: «المهم هو الظفر بالنقاط الثلاث، رغم أننا لعبنا اليوم بإرهاق لأنها المقابلة الثالثة في ظرف ستة أيام، حيث كانت هناك الكثير من المباريات في وقت قصير».


الكاتب : مصطفى الناسي

  

بتاريخ : 06/03/2023