الشبيبة الاتحادية في ضيافة الفريق الاشتراكي بمجلس النواب

 

استقبل الفريق الاشتراكي بمجلس النواب، أول أمس الثلاثاء 3 يناير 2023، الكاتب العام للشبيبة الاتحادية فادي وكيلي العسراوي، بمعية بعض عضوات وأعضاء المكتب الوطني للشبيبة، لتدارس سبل التعاون والتنسيق المشترك في مختلف القضايا المجتمعية وعلى رأسها قضايا الشباب.
وترأس هذا اللقاء التواصلي بين وفد من الشبيبة الاتحادية والفريق الاشتراكي بمجلس النواب، عبد الرحيم شهيد رئيس الفريق، وذلك بحضور عضوات وأعضاء الفريق النيابي الاتحادي.
وأكد الكاتب العام للشبيبة الاتحادية أن هذا اللقاء التواصلي بين وفد الشبيبة الاتحادية والفريق الاشتراكي، يأتي في إطار تدارس مجموعة من المبادرات والمقترحات التي قامت بها الشبيبة الاتحادية، وكذلك من أجل تدارس تنظيم أيام دراسية بين الفريق النيابي و المنظمة.
وأوضح فادي وكيلي العسراوي أن هذا اللقاء كان مناسبة من أجل الاطلاع على الأدوار الكبير التي يلعبها الفريق الاشتراكي بمجلس النواب، الرقابية والتشريعية، والترافع بخصوص مجموعة من القضايا المجتمعية.
و أشار الكاتب العام للشبيبة الاتحادية إلى أن هذا اللقاء التواصلي كان فرصة هامة ومتميزة قدمت من خلالها المنظمة الشبيبية عدة مقترحات تهم الشباب المغربي وقضاياه الأساسية.


الكاتب : التازي أنوار

  

بتاريخ : 05/01/2023