العصبة الوطنية والإدارة التقنية تناقشان عقد الأهداف للنهوض بالكرة النسوية

تمحور الاجتماع الذي عقده المكتب المديري للعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية مع الإدارة التقنية الوطنية، أول أمس الأربعاء، عبر تقنية التواصل المرئي، حول مناقشة تفاصيل وطرح التساؤلات التي تهم بنود عقد الأهداف للنهوض بكرة القدم النسوية في شقه الإداري، التقني وكذا المالي.
وذكر بلاغ للعصبة نشرته على الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن وفاء بكوش، المديرة العامة للعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، وكيلي ليندزي، المديرة بالإدارة التقنية الوطنية، قدمتا شرحا مفصلا حول عقد الأهداف في جانبه الإداري والتقني، بالإضافة إلى الإجابة ومناقشة مختلف تساؤلات أعضاء المكتب المديري للعصبة الوطنية.
وأضاف أنه تم الاتفاق، بعد نقاش مستفيض، على تعميق الحوار و إبداء اقتراحات لإنجاح هذا الورش الهادف إلى تطوير كرة القدم النسوية بغية بلوغ مرحلة الاحتراف.
وأشار المصدر ذاته، إلى أن خديجة إلا، رئيسة العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، دعت في بداية الاجتماع إلى مساهمة الجميع في هذا الورش الاستراتيجي الهام والذي يحظى بدعم كبير من رئيس جامعة كرة القدم، لتطوير اللعبة في المغرب وتوسيع قاعدة الممارسة وكذا هيكلة الفرق.
وكان قد تم التوقيع في غشت الماضي على عقد الأهداف بين الجامعة وعصبة كرة القدم النسوية والعصب الجهوية والإدارة التقنية الوطنية، لتطوير كرة القدم النسوية.


بتاريخ : 18/09/2020

أخبار مرتبطة

اختار فريق نهضة بركان فتح خيار التنقل إلى الجزائر عبر طائرة خاصة، رغم قرار سلطات هذا البلد الجار بإغلاق الأجواء

المغرب ينافس على بطولة إفريقيا للجيدو بالقاهرة تحتضن العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 25 إلى 28 أبريل الجاري بطولة

أطلقت مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط رسميا فرعها الرياضي (OCP Sport Development)، بعدما حصلت على الضوء الأخضر من الوكالة الوطنية للتدبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *