الفتح الرياضي يعاقب «رضى الهجهوج» بغرامة تصل إلى 21 مليون سنتيم

 

قررت اللجنة التأديبية، لفريق إتحاد الفتح الرياضي، تغريم اللاعب «رضى الهجهوج « غرامة مالية حددت في 21 مليون سنتيما،منها مليون سنتيم كعقوبة تفرض على كل لاعب من الفتح الرياضي ينزع قميصه خلال المباراة، (وهي عقوبة منصوص عليها في القانون الداخلي للفريق) وذلك عقابا على السلوك اللا أخلاقي ولا رياضي الذي قام به هذا اللاعب، المثير للجدل خلال مشاركته في المباراة، التي جمعت فريق اتحاد الفتح الرياضي الرباطي ، بفريق الرجاء الرياضي البيضاوي، برسم الجولة الأولى من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.
وكان «رضى الهجوج»، رمى بقميصه أرضا، بعد تسجيله للهدف الثاني للفتح، من ضربة جزاء.ولكن المثير والغريب أن تلك الحركة، كشفت بأن هذا اللاعب، كان يرتدي قميصا خاصا بأنصار فريق الوداد البيضاوي، وهو ما يعني بأن الحركة كانت مع سبق الإصرار والترصد ،خاصة وأن الفريق المستهدف كان هو فريق الرجاء الرياضي، غريم فريق الوداد الرياضي، وهو ما يطرح ألف علامة استفهام حول من سجل الهدف ،هل هو :رضى الهجهوج» لاعب الوداد الرياضي، أم «رضى الهجهوج» الذي يحمل قميص الفتح الرياضي .
ويطرح سؤال يفرضه سلوك هذا اللاعب الذي لم ينضج بعد بالرغم من تجربته الطويلة:هل يمكن للمدرب «مصطفى الخلفي» أن يثق في هذا اللاعب ويكون ضمن اختياراته ،وهو يواجه فريق الوداد الرياضي الذي يحبه إلى هذه الدرجة؟
وكانت الحركة اللامسؤولة التي قام بها» الهجهوج»، خلقت نقاشا كبيرا ،وغضبا وسط أنصار الفتح، الذين عبروا عن رفضهم القاطع لمثل هذه التصرفات.
وطالب محبو الفريق إدارة الفريق بمعاقبته بأسرع وقت حتى يكون درسا لكل لاعب يفكر في عدم احترام قميص الفتح الرياضي الرباطي وهو ما تم فعلا.
يذكر أن فريق الفتح الرياضي الرباطي كان افتتح دورات البطولة الاحترافية الأولى بتعادل (3 -3) الأحد الماضي حين استقبل الرجاء الرياضي البيضاوي حامل لقب الموسم الماضي، ويواجه يومه الخميس فريق المولودية الوجدية بالملعب الشرفي لوجدة برسم الجولة الثانية من البطولة الاحترافية الأولى.


الكاتب : عبد المجيد النبسي

  

بتاريخ : 10/12/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *