الفنانة أميمة بن الزوين تقود جولة فنية لفائدة أطفال المخيمات الصيفية

تماشيا مع سياسة العمل التي تشتغل بها وزارة الشباب من أجل تطوير قدرات الأطفال والشباب من خلال تنظيم المخيمات الصيفية لفائدة الأطفال واليافعين والشباب، تقود الفنانة أميمة بن الزوين (أميرة الأطفال) قافلة فنية تربوية لفائدة أطفال المخيمات الصيفية.
في هذا السياق قالت أميمة بن الزوين ،إن هذه الجولة الفنية تهدف إلى تأطير وتعزيز قدرات الأطفال والشباب المستفدين من خلال تقديم العرض الفني المسرحي والغنائي (قلعة أميرة الأطفال) بالمراكز التخييمية التابعة لوزارة الشباب.
وأضافت أن هذا العرض المتنوع والغني بعدة فقرات فنية مختلفة بمشاركة الفنان محمد عزام (بهلول)، ومجموعة كبيرة من الفنانين الشباب والأطر الوطنية البارزة في مجال الطفل كل بتخصصه.
وأكدت بن الزوين أن هاته الجولة الفنية جاءت بطلب كبير من عدة جمعيات وهيئات وطنية بارزة في مجال التخييم والتأطير، وكذلك التجاوب السريع من محمد مهدي بنسعيد وزير الشباب والثقافة والتواصل – وكذا مديرة الشباب كنزة أبو رمان،الذين أولوا الاهتمام الكبير لهذا المشروع الوطني الكبير والهادف إلى تحقيق رؤية صاحب الجلالة الملك محمد السادس من خلال دعمه للشباب في شتى القطاعات.
ومن المنتظر أن تنطلق هذه الجولة رسميا يوم الجمعة 05 يوليوز 2024، بداية من المركز الوطني للتخييم السعيدية في اتجاه باقي المراكز الوطنية طيلة فترة موسم التخييم.
وإذ تنوه الفنانة بكل أطر وزارة الشباب مدراء ورؤساء المصالح والموظفين على كل المجهودات الجبارة والتفاعل الإيجابي مع هذا المشروع الوطني الكبير، فإنها تذكر بأن هذا المشروع يرى النور تنفيذاً لشراكة الدعم المبرمة بينها وبين وزارة الشباب والتي تهدف إلى تنظيم جولة فنية مسرحية غنائية تحت عنوان “قلعة أميرة الأطفال” بمراكز التخييم الوطنية برسم الموسم التخييمي 2024، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس .

 


بتاريخ : 03/07/2024