الفنانة التونسية أميمة طالب تغني «برافو» باللهجة المغربية وتصرح لـ «الاتحاد الاشتراكي»: أول أغنية لي بهذه اللهجة، شكرا للجمهور المغربي الذي غمرني بحبه

أطلقت الفنانة التونسية أميمة طالب أحدث أعمالها الفنية، ويتعلق الأمر بأغنية باللهجة المغربية بعنوان «براف».
كشفت الفنانة التونسية أميمة طالب في تصريح لجريدة «الاتحاد الاشتراكي»، أن هذا العمل الفني يعتبر «أول أغنية أطرحها باللهجة المغربية، وهي من كلمات و ألحان توفيق المغربي، و توزيع عصام الشريطي».
وعبرت أميمة طالب في ذات التصريح، عن سعادتها الغامرة بهذا العمل الفني، الذي تعتبره انطلاقة جديدة بالنسبة لها.
وأضافت الفنانة التونسية بصدق كانت ردود الفعل جد إيجابية، لم أكن أتوقع هذا الإقبال والاهتمام إلى هذه الدرجة، وهذا ليس بغريب عن الجمهور المغربي، الذي فعلا يحس بالكلمة المعبرة، ويتذوق الفن الرفيع، ويستمتع باللحن الجميل، و طبعا بالصوت والإحساس الذي يصل إلى القلب، و هذه هي رسالة الفن النبيلة.
وعبرت الفنانة التونسية أميمة طالب، عن فرحتها بعد نجاح هذا العمل الفني، كاشفة في ذات التصريح، أن القادم سيكون أحلى بخصوص الأعمال الفنية التي تستعد لإطلاقها، مجددة حبها و تقديرها للجمهور المغربي على هذا الاحتضان الدافئ، الذي أثلج صدرها.
الأغنية التي تم طرحها بصيغة «الموشن جرافيك»، تصور موضوعا شائعا تعاني منه مختلف الفتيات في كافة أنحاء العالم، وهو الخيانة والخداع، حيث تطرقت أميمة طالب في الأغنية إلى خيانة الحبيب لحبيبته، الذي استطاع خداعها وتمثيل دور المحب، بينما يعيش قصة حب أخرى مستغلا نيتها الطيبة نحوه و ثقتها العمياء تجاهه .
وكانت أميمة طالب، طرحت منذ أيام قليلة أغنية باللون الخليجي حملت عنوان «كل ليلة» وتعاملت من خلالها  مع«نهار» في كتابة الكلمات، ولحنها عبد العزيز المعنى، وتوزيع «سيروس».
كما تضع المطربة التونسية اللمسات الأخيرة على ألبومها القادم الذي اختارت الغناء فيه باللهجة الخليجية، والذي يجتمع فيه كوكبة من أهم الشعراء والملحنين في الخليج والعالم العربي من بينهم تركي بن عبد الرحمن، وسهم والأمير عبد الرحمان بن مساعد.


الكاتب : جلال كندالي

  

بتاريخ : 17/10/2020