الفنان المغربي النوري يطلق أغنية جديدة عبر الإنترنيت

 

أطلق الفنان النوري أغنية جديدة عبر الإنترنيت تحت عنوان «أولا لا لالا سي فيني»، و هي من كلمات فؤاد خيري و لحن وتوزيع النوري.
وفي حديث لجريدة «الاتحاد الاشتراكي» مع الفنان صرح هذا الأخير بأن هاته الأغنية تعد الثانية التي أنجزها خلال فترة الحجر الصحي، كما سبق وأخبر بذلك منبرنا أثناء حوارنا الأخير في شهر ماي الماضي، وهي منفردة، ولا تدخل ضمن ألبوم كامل. وقام بتسجيلها في ستوديو خاص به مجهز داخل المنزل الذي يقطن فيه.
الأغنية، على حد تعبير النوري، عبارة عن مزيج من موسيقى «الروك» و«الهاوس» وهي طريقة جديدة في التوزيع و تدخل ضمن النظام الجديد المعمول به حاليا، لطالما رغب في توظيفها إلى أن قام بتنفيذها في أغنيته هاته. وتجعل الإيقاع يبدو على شكل «دانس ميوزيك».
وأضاف النوري أنه يعتزم خلال شهر شتنبر المقبل إطلاق أغنية أخرى هادئة بـ «إيقاع سلو» وتصوير كليب كامل و بكل مقوماته، عكس أغنية «أولا لا لالا سي فيني» التي اكتفى كليبها على بعض الصور وكلمات الأغنية، وذلك نظرا لعدم توفر طاقم عملها على الوقت الكافي لتصوير الكليب و إخراجه في الموعد المحدد.
من جهة أخرى أعلن مدير و مؤسس مسابقة « ستود لايف» التي تعنى بالموهوبين الفنانين طلبة الجامعات والمعاهد الكبرى، بأن نصف نهائيات المسابقة سينطلق يوم 8 غشت الجاري وسيمتد التصويت طيلة 28 يوما من خلال القناة الخاصة ببرنامج «ستود لايف».
وأضاف موضحا بأنه تم تسجيل كليب 26 متسابقا وصلوا لمرحلة النصف نهائي، بحيث تمت الأمور بشكل جيد، على حد قوله، إذ تعاون مع شركائهم في «نحن الدار البيضاء» الذين استجابوا للعمل، وبالتالي أحضروا أجهزتهم الخاصة وآلات التصوير.
وأصر الفنان على أن يشير إلى كون مسابقة «ستود لايف» تعد الوحيدة التي صمدت خلال هاته الظروف العصيبة بالمغرب، حيث لا توجد مسابقات أخرى خلال فترة الحجر الصحي هاته، و استرسل قائلا بأن المغربية «ياسمين بطالي» ملكة حسناوات العرب لسنة 2019 هي التي ستقوم بتقديم النصف نهائيات، وتعد سابقة في المغرب بحيث كانت تقوم بذلك قبلا، لكن في دول الخليج فقط.


الكاتب : سهام القرشاوي

  

بتاريخ : 06/08/2020

أخبار مرتبطة

انتقلت إلى رحمة الله الزميلة فاطمة لوكيلي، صباح أمس الثلاثاء . بدأت المرحومة فاطمة الوكيلي مسارها الصحفي بإذاعة ميدي 1

بطل المسلسل رشاد أبو سخيلة:» المسلسل رد على الأعمال الإسرائيلية والخوف فطرة بشرية   هناك العديد من الأعمال الفنية التي

نفى مصدر من المركز السينمائي المغربي أن تكون هناك أي ضغوطات قد مورست ضد أعضاء لجنة دعم إنتاج الأعمال السينمائية،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *