الفنان المغربي «حمودة أمريكا» يطلق جديده الفني «شوفو حبيبي» 

أصدر الفنان المغربي المقيم بالديار الأمريكية، حمودة أمريكا الملقب ب « Morock Star « أغنيته الجديدة « شوفو حبيبي» وهي أغنية شعبية، تنهل من التراث الشعبي المغربي الأصيل.
فكرة الأغنية ، فكرة مشتركة بينه و بين مهدي العظماوي، كلمات و ألحان و توزيع مهدي العضماوي ،إخراج رانيا، تصوير إيهاب، المونطاج و التوضيب وتصحيح الألوان سفيان الوالدي.
الفنان المغربي حمودة أمريكا، الذي دخل عالم الفن منذ مدة بالديار الأمريكية، قام بجولات فنية بأمريكا و كندا صحبة العديد من الفنانين المغاربة، سواء بنيويورك أو فلوريدا، واشنطن، فرجينيا ، تكساس، وغيرها من الولايات، و قد درس الموسيقي ببلده الأم المغرب بمعهد مولى رشيد ، قبل اختيار الهجرة  إلى الديار الأمريكية، يقول في تصريح لجريدة « الاتحاد الاشتراكي «.
ويؤكد في ذات التصريح، إنه تشبث بعالم الفن، من خلال البحث عن شكل جديد خاص به، مضيفا أن هذا العمل الفني الجديد، يأتي في هذا الإطار.
ويؤكد، أن أغنيته الجديدة مستوحاة من التراث المغربي الأصيل، إذ حرص على استعمال آلات موسيقية حديثة، حتى تكون الأغنية بهذا الشكل، حيث لاقت نجاحا من طرف الجمهور، وهو ما راهن عليه يضيف الفنان حمودة أمريكا..


الكاتب : جلال كندالي 

  

بتاريخ : 13/08/2020