الكاتب الأول يشارك في مؤتمر المنتدى الديمقراطي الاجتماعي في العالم العربي بالقاهرة

التحضير لمؤتمر التحالف التقدمي بالشيلي في أكتوبر القادم

توجه إدريس لشكر، الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، على رأس وفد من الحزب، إلى القاهرة، وذلك للمشاركة في مؤتمر المنتدى الديمقراطي الاجتماعي في العالم العربي أيام 27 – 28 شتنبر 2024، بدعوة من الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وبمشاركة قادة أحزاب المنتدى الديمقراطي الاجتماعي في العالم العربي.
ويضم الوفد الاتحادي، إضافة إلى إدريس لشكر الكاتب الأول، كل من المهدي مزواري وجواد شفيق، عضوي المكتب السياسي، والحسين الحسني عضو المجلس الوطني للحزب.
ويتناول مؤتمر المنتدى الديمقراطي الاجتماعي في العالم العربي، مجموعة من القضايا من بينها، إقرار اللائحة الداخلية المعدلة، والتي تهدف إلى تعزيز الدور المؤسسي للمنتدى، ومناقشة هيكلية المنتدى والهيئات المختلفة مع تركيز خاص على دور المرأة والشباب، وتوحيد الموقف العربي تجاه دعم القضية الفلسطينية في ظل التطورات الأخيرة، وكافة القضايا ذات الاهتمام المشترك من تمكين الشباب والمرأة والتنمية المستدامة والأحداث في السودان وليبيا واليمن وسوريا.
كما سينكب مؤتمر المنتدى الديمقراطي الاجتماعي في العالم العربي على التحضير للمشاركة في مؤتمر التحالف التقدمي المزمع عقده في الشيلي في أكتوبر القادم.


بتاريخ : 26/09/2024