«الكان» يوقف البطولة الوطنية الاحترافية لشهر ونصف

تتوقف البطولة الوطنية الاحترافية،للموسم المقبل الذي ينطلق يوم 25 غشت الجاري، لشهر ونصف بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة إفريقيا للأمم التي تحتضنها الكوت ديفوار في الفترة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024.
وتنطلق البطولة الاحترافية الأولى لكرة القدم بعد قرابة عشرة أيام،والأندية في غالبيتها لازالت عاجزة عن إيجاد حلول ناجعة لمشاكلها المتعددة والمعقدة، المرتبطة أساسا بالمديونية وبالنزاعات المطروحة على أنظار الجهات المختصة.
وكشفت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية عن برنامج البطولة في قسميها الأول والثاني يوم الجمعة الأخير،حيث نظمت بالمركب الرياضي محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة ضواحي مدينة سلا، حفل إجراء القرعة التي تميزت نتائجها ببرمجة لقاء الديربي بين فريقي الدارالبيضاء الوداد والرجاء في الدورة 14 ذهابا،و الدورة 29 إيابا، وهو الديربي الذي كان من المعتاد أن يجرى في الدورات الأولى من البطولة. كما أسفرت القرعة عن مواجهة أولمبيك أسفي وحسنية أكادير، عن الجولة الأولى، ودربي الشرق بين نهضة بركان ومولودية وجدة، واتحاد طنجة مع الشباب السالمي، واتحاد تواركة أمام نهضة الزمامرة، والجيش الملكي ضد شباب المحمدية، ويوسفية برشيد مع الرجاء الرياضي، والوداد الرياضي ضد الفتح الرباطي، والمغرب الفاسي أمام المغرب التطواني.


الكاتب : عزيز.ب

  

بتاريخ : 16/08/2023