الكرة الطائرة … الجيش الملكي والكوديم يحققان الازدواجية

حقق إناث للجيش الملكي الازدواجية، بعد إحرازهن لقب كأس العرش في المباراة النهائية، التي جمعتهن زوال الأحد الأخير بالقاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
وتغلب على النادي الرياضي لزناتة في مباراة عرفت ندية كبيرة بين الفريقين، حيث قدم فريق زناتة مستوى محترما أحرج به لاعبات الجيش الملكي المخضرمات، لكن خبرتهم في مثل هذه الأدوار من التنافس مكنتهن من حسم اللقب.
بالنسبة لفئة الرجال، تمكن فريق النادي المكناسي من تجديد تفوقه على الجيش الملكي، بعدما كان قد هزمه في نهائي البطولة الوطنية، ليتغلب عليه مساء الأحد في نهاية كأس العرش، محققا بذلك الازدواجية لأول مرة في تاريخه.
تجدر الإشارة إلى أن نهاية كأس العرش لهذا الموسم دارت أمام مدرجات شبه فارغة، اللهم بعض جماهير النادي المكناسي، والتي لم تتجاوز الأربعين مناصرا، كادوا يفسدون هذه النهاية بعد إشعالهم للشهب النارية ورميها داخل رقعة الملعب، مع العلم أن الجماهير المكناسية اعتادت على القيام بأعمال الشغب في مثل هاته المباريات، لكن من حسن الحظ أن أعدادها لم تكن كثيرة، ما سهل عملية التحكم في الأمر، وإلا لعشنا ما شهدته قاعة الزياتن لطنجة سابقا.


الكاتب : سعيد العلوي

  

بتاريخ : 06/07/2022